كم عدد اعضاء فرقة بتس BTS هو التساؤل الدائم لعشاق ومحبي فرقي بي تي أس الكورية الجنوبية التى حققت الكثير من الشهرة على المستوي المحلي فى كوريا الجنوبية وأيضا على المستوي الدولي والعالمي، حيث ان فرقة بي تي اس وصلت الى العالمية من خلال أعضاء فرقى بي تي اس الذي يتمتع كل واحد منهم بالكثير من المميزات التى جعلتهم فرقة بتس العالمية، وهنا يمكن التعرف على كم عدد اعضاء فرقة بتس BTS.

من خلال تعرفنا على فرقة بي تي اس واهم أعمالها وشهرتها وانطلاقتها وأيضا سوف نتعرف على ماكني فرقة بتس BTS، وهذا الامر يتم من خلال الكثير من المعلومات والتفاصيل فى الموضوع التالي ويعطينا الكثير من المعلومات الهامة على كل عضو من أعضاء فرقة بتس BTS العالمية.

معلومات عن فرقة بتس BTS مجموعة بي تي اس

فرقة بي تي اس أو اختصارا تدعي بتس BTS هي من الفرق الكورية التى انطلقت بالعام 2013 وهي مكونة من أعضاء مراهقين تم إطلاق أول أغانيها فى العام 2003 وحققت الكثير من النجاح على مستوي كوريا الجنوبية، ووصلت مبيعاتها الى ملايين المبيعات وكان هناك الكثير من الأغاني التى تم إطلاقها وحازت على الكثير من الشهرة فى العالم اجمع، وكان أهم انطلاقها عند توزيع أغانيها فى الولايات المتحدة الأمريكية وقد صنفت من ضمن أهم واكبر 200 فرقة عالمية، وأصبحت بعد ذلك من فرق الموسيقي الدولية وبعدها انطلقت الى العالمية وإعداد الكثير من الحفلات فى مختلف الدول فى العالم.

ما هو عدد أعضاء فرقة بتس BTS مجموعة بي تي اس

وعن الحديث عن عدد أعضاء فرقة بتس BTS أو فرقة بي تي اس الكورية الجنوبية التى تم تأسيسها من الأعضاء الحاليين، والذي كان بينهما صداقة حقيقية كبيرة حتي أصبحت الفرقة لا تستطيع ان تستغني عن أي من أعضاءها، وهذا الامر من خلال الالفة وان كل شخص فيهم يعرف دوره الرئيسي، فجعل الترابط بينهما كبير، وبالنسبة الى أعضاء فرقة بي تي اس الكورية هو سبعة أعضاء ( 7 أعضاء)، ولكل عضو له مهمات معينه يمكن ان نتعرف عليها من خلال مهمات أعضاء فرقة بي تي اس والتحدث عن كل شخصية من الأعضاء السبعة فى فرقة بي تي اس BTS.

معلومات عن اسماء أعضاء فرقة بي تي اس BTS

هنا سوف نتناول أهم المعلومات الرئيسية عن كل عضو من أعضاء فرقة بي تي اس الرئيسيين، فمنذ انطلاقتهم الى الان وكل عضو من الأعضاء السبعة له مهام معينه ونتعرف عليها من التالي:

  • العضو الأول هو اسمه الفني RM واسمه الحقيقي هو كيم نامجون وهو المولود بتاريخ 12 سبتمبر للعام 1994، ودوره الرئيسي فى فرقة بتس هو القائد رابر رئيسي، ويتصف بان طوله يقارب من 181 سم ووزنه 67 كجم واهم هواياته هو تصفح الانترنت والويب.
  • العضو الثاني: اسمه الفني هو جين والاسم الحقيقي له هو كيم سوك جين وتاريخ ميلاده هو 4 ديسمبر 1992 ودورة الرئيسي فى فرقة بتس هو فيجوال بما يعني وجه الفرقة، ويتصف بان طوله 179 سم وزنه يقارب من 63 كجم واهم هواياته هو العاب الفيديو والطبخ والتقاط صور السيلفي واللعب على جهاز نينتدو.
  • العضو الثالث: هو شوقا اسم فني واسمه الحقيقي هو مين يونجي وتاريخ ميلاده فى 9 مارس للعام 1993 ودورة الرئيس فى فرقة بتس BTS هو رابر وطوله 174 سم ووزنه 59 كجم واهم هوايات مين يونجي هو عدم فعل أي شيء فى أوقات الفراغ ويحب التقاط الصور وأيضا يتجنب القيام بالأعمال.
  • العضو الرابع: واسمه الفني هو جايهوب واسمه الحقيقي هو جونغ هوسوك وهو مولود بتاريخ 18 من شهر فبراير للعام 1994 ودوره الرئيسي فى فرقة بتس BTS هو رابر وراقص رئيسي، وطوله هو 177 سم ووزنه 65 كجم واهم الهوايات لدي جايهوب هو الاستماع للموسيقي والتسوق.
  • العضو الخامس: اسمه الفني هو جيمين واسمه الحقيقي هو بارك جيمين وهو مولود بتاريخ 13 أكتوبر للعام 1995 ودوره الرئيسي فى فرقة بتس BTS راقص رئيسي ومغني وطوله 173 سم ووزنه يقارب من 61 كجم واهم الهويات هو الاسترخاء كلما “حظر بفرصة لذلك”.
  • العضو السادس: اسمه الفني هو في واسمه الحقيقي كيم تايهيونغ وهو مولود بتاريخ ميلاد 30 ديسمبر من العام 1995 ودوره الرئيسي فى فرقة بتس BTS مغني، وطوله 178 سم ووزنه يقارب من 62 كجم، واهم هوايات في هو البحث دوما عن الأغاني الذي لا يستمع لها احد واستخدام الكمبيوتر والانترنت.
  • العضو السابع: اسمه الفني هو جونغوك واسمه الحقيقي جيون جونغوك وتاريخ الميلاد هو 1 سبتمبر من العام 1997 ويعتبر ماكني فرقي بتس BTS، لأنه اصغر اعضاء مجموعة بي تي اس العالمية، ودوره الرئيسي هو رابر وراقص ومركز ووجهة الفرقة وطوله 178 سم والوزن يقارب من ال 66 كجم واهم الهوايات لديه هو الرسم.

كم عدد اعضاء فرقة بتس BTS

ماكني فرقة بي تي اس

  • اسم ماكني بي تي اس  إطلاقه على من هو اصغر أعضاء الفرقة لبي تي أس.
  • اسم ماكني فرقة بي تي اس النجم (جونغ كوك)، لقبه بالفرقة كيم جونغ كوك لانه اصغر أعضاء الفرقة بتس ولذا تسميته ماكني فى فرقة بتس، حيث يبلغ عمره الان 22 عاما وهو مولود 1 سبتمبر 1997.

تفاصيل عن ماكتي فرقة بتس

ماكني فرقة ببتس هو السابع والأصغر من السن اسمه جونغ كوك أالكامل كيم كوك، وبالنسبة لأهم التفاصيل بخصوص ماكني فرقة بتس فهو التالي:

  • اسمه كيم جونغ كوك.
  • طول ماكني فبتس 184 سم.
  • وزنة ماكني بتس 75 كجم.
  • اختصاص ماكني فى فرقة بتس إجادته ال التايكواندو.

هنا كان لدينا وقفة مع أعضاء فرقة بتس BTS العالمية وهي من أهم الفرق العالمية وأصبحت تلقي اهتمام كبير على المستوي العالمي، وحاليا سوف يكون لديها الكثير من الأغاني على مستوي الدول حيث انطلقت الى العالمية بالعام 2017 بعد حصولها على الشهادة الدولية للموسيقي العالمية، واهم الأغاني يتم إطلاقها فى الولايات المتحدة الأمريكية.