الكثير من الأهمية تنصب على المشهورات في الوسط الفني ولكن هنا يمكن التعرف على من هي لورين عيسى وهي التي تصنع الفن وتعطيه لهؤلاء المشهورات، اليوم نتحدث عن سيدة أبدعت بالعديد من المسلسلات والأفلام وهي المخرجة لورين عيسي، يمكن أن نتحدث عن الكثير من المعلومات عن لورين عيسي.

ونتعرف من خلال موضوعنا عن سر هاشتاق لورين عيسي في جنوب السعودية في ابها، وعن السيرة الذاتية للمخرجة الكردية لورين عيسي، فهي خاضت الكثير من إخراج المسلسلات وخاصة بإقامتها وحياتها في المملكة العربية السعودية، وهذا جعلنا نخصص لها مجالا للتعرف على السيرة الذاتية لها وحياتها الفنية وشهرتها الكبيرة والمتميزة من خلال الإخراج والفن.

من هي لورين عيسي ويكيبيديا

لورين عيسي جنسيتها سورية وهي مخرجة من مواليد تاريخ 5 مارس للعام 1979، وبداية عملها في الإخراج كانت مساعد مخرج ثاني من خلال فيلم “أنا وزوجتي وأنا”، وتم عرض الفيلم على قناة أم بي سي، وكان بالشراكة مع المخرج فهمي فرحات، وأيضا عملت كمخرج ثاني مع المخرج محمد السندي لإخراج فيلم “العنود تقود” على قناة أم بي سي، وأيضا اختيرت لتكون من ضمن من نظم مهرجان ومعرض الإعلام والتكنولوجيا الخامس خلال العام 2012.

حياة لورين عيسي العملية

أبدعت وشاركت لورين عيسي بالكثير من الأعمال الفنية والإخراج، وقامت بتأليف (مسرحية كلنا حكاية) وعملت على تأليفها وإخراجها، وأيضا مثلث فيها دورا عن المرأة الكردية، وقالت بعد عرض مسرحية كلنا حكاية أن لها الشرف الكبير لتكون أول من تدخل المرأة الكردية إلى خشبة المسرح في المملكة العربية السعودية، وتم عرض المسرحية خلال 3 أيام ضمن الفعاليات التي أقامتها أمانة منطقة الرياض في عام 2013 بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وخلال عرضها لمسرحية كلنا حكاية حصلت على “إجازة النص” وتم منحها الجائزة من قبل وزارة الإعلام والثقافة السعودية، مما شجعها لان تألف مسرحية جديدة حملت اسم (ظالمة ومظلومة)، وأخذت العزم على أن تخوض بشكل مستمر في التأليف والإخراج، وأخذت دور البطولة خلال مسلسل المجهول، وهو المسلسل الذي أخرجه المخرج الكبير سمير عارف، وأيضا خاضت التمثيل في مسلسل أنت طالق، وهو مع الممثل الكبير محمد بخش.

هاشتاق لورين عيسي في الجنوب

انتشرت الكثير من الغضب على صور وفيديوهات لورين عيسي وهي في رحلة تحدي في جنوب المملكة العربية السعودية، حيث كتبت لورين عيسي علي الصور أنها في رحلة مع الأصدقاء في الجنوب في منطقة أبها بمنطقة بني مازن، وتم طهورها وهي غير محتشمة ولم تمارس التقاليد السعودية، والانتقاد الكبير لها أنها مع مجموعة من الرجال، وتنام لوحدها في الجنوب، وخلال عرضها فيديو لمكان نوها قالت:

  • أجمل نومة نمتها.
  • قالوا ثعابين قرود عقارب.
  • وقالت والله ما في غير حمار الجبل.
  • وأوضحت أنها أجمل نومة نمتها في حياتي.

غضب على فيديو لورين عيسي

هناك الكثير من النشطاء على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، انتقدوا بشكل كبير ما قامت به لورين عيسي من بث صور بملابس غير محتشمة، ومعها عدد من الرجال وهي لوحدها، ومن هنا أصبح الكثير يتساءلون من هي لورين عيسي وما هي جنسية لورين عيسي، حيث قال الكثير أن جنسيتها مغربية، وآخرين قالوا أنها كردية وهي حفيدة صلاح الدين الأيوبي من باب المزح.

وغرد خالد الزهراني بقوله المشكلة الآن أن الراجل الحقيقي قليل بمشاهد الصراحة صادمة لهذه البنت، والأخرى اسمها لورين عيسي تمازح وتتجول مع الرجال، وكأنه شيء عادي، ولا تجد الا الابتسامات من الرجال وخبتم وخام من مثلكم.

فيديو لورين عيسي في ابها

نشرت لورين عيسي فيديو لها لمكان النوم التي نامت به خلال رحلتها إلى جنوب السعودية في مدينة ابها، ونشرت العديد من الصور والفيديوهات خلال سياحتها ورحلتها إلى جنوب السعودية، وقالت انه تحدي الجنوب، للتعرف على أجمل ما فيها، وقالت صدق الرحلة إلى جنوب السعودية أفضل من السفر إلى خارجها، المناظر صدق روعة بالجنوب.

نتيجة رحلة لورين عيسي إلى جنوب السعودية في أبها، جعل الكثير يستفسر عن من هي لورين عيسي وما هي جنسيتها وما هي وظيفتها، وهذا الأمر بيناه لكم من خلال معرفة أنها كردية الأصل من سوريا، ولكنها تقيم في السعودية وتعمل بها كمخرجة.