قصة عن الكنز المفقود بالانجليزي هو مطلوب من طلابنا الأعزاء للتعرف على القطعة الانجليزية وكيف يمكن كتابتها وصياغتها، حيث أنها مطلب هاما ليتدرب الطالب على كتابة القصة، من هنا يمكن أن نذكر العديد من القصص على الكنز والذهب المفقود، ولكن من خلال ما نقدمه من قصة عن الكنز المفقود بالانقلش، يمكن أن تتعرف على أسلوب صياغة القصة بالانجليزي، أيضا سوف نضع لكن المعني باللغة العربية “ترجمة القطعة باللغة العربية” حتى لا تجدوا أي صعوبة بالتعرف على المعاني في القصة، ومن هنا يمكن أن نتابع سويا (قصة عن الكنز المفقود بالانجليزي).

قصة عن الكنز المفقود بالانجليزي

  • هنا يمكن أن نرد لكم قصة عن الكنز المفقود بالانجليزي تابعوا

sam is a boy lived in a small house. he was very poor but very smart. he doesnt go to school but his parents were teach him every thing he need. one day when he was walking he saw his friends playing toghether and he ask thim to play with them and they confirm. sam was very happy when he was playing and when he was triying to catch the ball he triped and felt that something has hit him so he looked again to see a brick , sam hold the brick to see inside it a piece of paper it was wroten on it DIG MORE AND MORE,GOLD COINS YOU GET, so same tried to dig under the brick but he find nothing but after a little time he got a clue to break the brick it self and when he tried, the gold coins scattered every where and he contine to break the other brick  and saw more and  more coines, sams family became very rich  and he started going to school to lived all of thim happily ever after

  • هنا ترجمة القصة باللغة العربية وهي قصة عن الكنز المفقود بالعربي.

سام صبي يعيش في منزل صغير. كان فقيرًا جدًا ولكنه ذكي جدًا ، فهو لا يذهب إلى المدرسة و لكن والديه علموه كل شيء يحتاجه. في أحد الأيام عندما كان يسير رأى أصدقاءه يلعبون مع بعضهم وطلب منهم اللعب معهم و وافقوا على ذلك. كان سام سعيدًا جدًا عندما كان يلعب و عندما كان يحاول التقاط الكرة ، تعثر وشعر أن شيئًا ما قد اصطدم به ، لذلك نظر مرة أخرى ليرىقطعة من الطوب قد كتب عليها : احفر المزيد و المزيد ، لتحصل على العملات الذهبية ، لذلك حاول الحفر تحت الطوب لكنه لم يجد شيئًا و لكن بعد فترة قصيرة حصل على فكرة لكسر الطوب بنفسه و عندما حاول ، تناثرت العملات الذهبية في كل مكان واستمر في كسر بقية الطوب ورأى المزيد والمزيد من العملات بذلك أصبحت عائلة سام غنية جدًا وبدأ في الذهاب إلى المدرسة ليعيش كل هؤلاء في سعادة دائمة.