من هي سارة عبدالعزيز، هناك الكثير من نجوم ونجمات الإعلام الذين لمعوا في ونالوا شهرة كبيرة مما يثير لدينا رغبة في معرفة المزيد من المعلومات عنهم، ومن أبرز الإعلاميات التي انتشرت مؤخرا الإعلامية سارة عبدالعزيز، إذا كنت من محبيها ومتابعيها فهذا الموضوع بالطبع يهمك، حيث نقدم لكم سيرتها الذاتية والتي تجيب عن الكثير من التساؤلات التي تدور في أذهانكم عن سارة عبدالعزيز وحياتها العملية والشخصية وغيرها من الجوانب الأخرى.

من هي سارة عبدالعزيز

هي إعلامية سعودية مشهورة، بدأت سارة حياتها العملية في تليفزيون الشرق الأوسط ، ثم عملت في قناة ام بي سي mbc المعروفة لفترة زمنية قصيرة، ثم انتقلت للعمل في قناة اس بي سي sbc السعودية، والتي تعمل فيها كمقدمة برامج منوعات.

بدايات سارة عبدالعزيز

ولدت سارة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وتخرجت من جامعة الأخوين وحصلت على بكالوريوس في السياسة والاتصالات، وفي بدايتها عملت في شركة المملكة القابضة في قسم العلاقات، ثم انتقلت بعد ذلك إلى العمل في مركز تلفزيون الشرق الأوسط بدبي.

اهم انجازات سارة عبدالعزيز

التحقت سارة بمجموعة mbc وعملت كمقدمة للنشرة المسائية بدلا من علا فارس، لكن سرعان ما تركت هذا العمل، وقيل أنها تركت القناة بسبب خلافا مع إدارة القناة وكانت قد بدأت في تقديم برنامج عرضت فيه حلقة واحدة فقط.

انتقلت سارة للعمل في قناة sbc السعودية وقدمت برنامج “نجم السعودية” ولقد أثار نوع من الجدل في السعودية نظرا لكونها مذيعة لبرنامج منوعات على قناة سعودية لأول مرة.

أما بالنسبة لفكرة عملها كممثلة، فلقد صرحت سارة عبدالعزيز باعتذارها عن عمل درامي عرض عليها مؤخرا، حيث قالت أنها خطوة غير محسوبة وسابقة لأوانها، وأضافت أنها تميل إلى التفرغ إلى العمل الإعلامي وبعض الأنشطة الأخرى.

معلومات عن سارة عبدالعزيز

سارة عبدالعزيز سعودية وأصول والدتها من الأندلس لكنها نشأت وتربت في المغرب، جدتها أم والدها سورية لذلك فيها عرق مغربي وجزائري وإسباني وسوري.

في تصريح لها أفادت أنها على استعداد للرجوع إلى قناة mbc إذا تم اختيار مدير سعودي لها، حيث قالت سارة عبدالعزيز، في ردها على أحد متابعيها بموقع “إنستقرام”: “لما يكون مدير قناة “إم بي سي” سعودي، وقتها تلاقوني في أحلى برنامج هناك، بس شدوا حيلكم وحولوه سعودي، شدوا حيلكم وخلوا إدارتها سعودية”

هذا الرد أثار جدلا بين متابعيها وفيما يبدو أنها تشير إلى الإعلامي اللبناني علي جابر صاحب منصب مدير عام القناة، مما أدى لظهور العديد من التساؤلات حول هذا الأمر، وقال البعض أن الكثير من مذيعات إم بي سي قد تركن العمل فيها بسبب مديرها، على الجانب الآخر كانت هناك بعض الآراء المتعارضة والهجوم على سارة.

حقيقة تعرض سارة عبدالعزيز للتحرش

تداول مقطع فيديو عبر السوشيال ميديا للمذيعة سارة وقيل أنها قد تعرضت للتحرش من قبل المشجعين السعوديين خلال الاحتفال بفور منتخب البلاد على نظيره العراقي في التصفيات النهائية لكأس العالم روسيا 2018، ولكنها نفت ذلك تماما.

قالت سارة في بيان رسمي لها عبر حسابها على انستقرام : “أسعد الله صباحكم يا أسعد الناس، البارح كان يوم جميل بفوز منتخبنا السعودي، والتقيت بالجماهير، وسعدت جدًا بشعور المحبة والاحترام، وما كذب عليكم ارتبكت مع كثرة الزحمة مثل ما تشوفون” وفقاً لموقع إرم نيوز .

وتابعت: “وكان فيه شباب ما قصروا الله يسعدهم، ساعدوني إني طلعت من الزحمة أعتذر من البعض اللي ما قدرت أتصور معهم، واللي كان موجود وشاف الزحمة أكيد راح يعذرني ويعلم الله كان ودي أتصور مع الكل”.

وأضافت: “فيه رسالة عتاب للي نشر الفيديو هذا على إنه فيديو حصل فيه تحرش أو تلفظ، وأقسم بالله ثم أقسم بالله ما حصل تحرش ولا تلفظ أبدًا، ما حصل فيه شي من هالقبيل، ولو حصل مستحيل إني أنزله في صفحتي”.

واختتمت حديثها قائلة: “واللي دافعوا عني في التويتر أو الانستقرام ما أقول إلا الله يسعدكم على هالمحبة اللي يعلم الله إنها تاج على راسي، ودي أكتب بعد أكثر يالله بس إنتم سعادة الله يسعدكم الكلام يعجز عن وصف محبتكم”.