توصلي الى اسباب النتائج التالية تسحب الشعرة إلى وضع عمودي في حالات الخوف والغضب الشديدين، فما هي النتيجة التي يمكن أن نتوصل إليها من خلال التأثير بالغضب والخوف، وأيضا هناك سؤال ذات علاقة وهو، طفو الشعر الطويل على سطح الماء عند بدء السباحة، ومن ثم غوصه بعد ذلك بقليل، فما هي نتيجة ذلك.

توصلي الى اسباب النتائج التالية تسحب الشعرة

  • توصلي الى اسباب النتائج التالية تسحب الشعرة إلى وضع عمودي بحالات الغضب والخوف الشديدين، فهنا نجيب:

تتلامس نهاية الوصلة التي تخص الشعر مع بداية خلية عصبية، وهنا تأخذ إشارتها من خلال الجهاز العصبي المركزي، وبحالة الخوف يتم فرز هرمون الادرينالين، والذي يقوم بتحريك الجهاز العصبي المركزي، بشكل مباشر من اجل التعامل مع حالة الأمر، فتتأثر بويصلات الشعر بشكل طفيف، مع هذه الإشارات، فتسحب الشعرة بشكل عمودي.

طفو الشعر الطويل على سطح الماء عند بدء السباحة

  • هنا نجيب على الشق الآخر من السؤال وهو طفو الشعر على سطح الماء عند بدء السباحة، ومن ثم غوصه بعد ذلك بقليل، وهو مرجعه لتشبع فروة الرأس بالماء، ويتم تخلل الماء لجذور الشعرة، وينتقل بشكل تدريجي، وسريع، للشعرة نفسها، فهنا يزيد كثافتها، وبالتالي غوصها بالماء.

هنا من خلال الاجابة عن سؤال توصلي الى اسباب النتائج التالية تسحب الشعرة، يمكن ان نتوصل الى الكثير من المعلومات الهامة على نفس الوحدة، ونتمني ان يكون هناك تفوق وتقدم لكم فى مسيرتكم التعليمية خلال الفصل الدراسي الاول.