عبارات شكر للمعلمة على جهودها لن تفيها حقها خاصة أن المعلمة تضع وقتها وهو عمرها على طبق من ذهب مقدمة إياه إلى الطالبات أو التلميذات من أجل أن توصل لهم المعلومات والفوائد المنقاة، ولهذا كان رد الفضل لها من المسائل الهامة، والعبارات عنها من ذلك، وهذا ما يطلب من الطالبات في المملكة العربية السعودية وضمن المنهاج السعودي في الفصل الدراسي الأول من هذا العام 1442.

عبارات شكر للمعلمة على جهودها

  • معلمتي الغالية، شكرًا يا صاحبة العطاء الذي لا ينضب، ويا صاحبة القلب الكبير الرحيم، ويارمز الصدق والوفاء.
  • منك تعلمنا.. أن للنجاح أسراراً.. ومنك تعلمنا أن المستحيل يتحقق بمدرستنا.. ومنك تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقولنا. الأستاذة الغالية.. شموع كثيرة تحترق.. لتنير دروب الآخرين عطاءً وآمالاً.. وتضحيات شتى تنثر.. من أجل الوصول للأسمى.. ومعك حققنا كل معاني الجمال في الزهراء الغالية.
  •  معلمتي الغالية، شكرًا لأنّك علمتنا ما كنّا نجهله من أمور ديننا، وعلمتنا كيف نصبر على نوائب الدهر، وأخذت بيدنا لنعرف الحق والرشاد، وحينما أخطأنا نبهتنا ولم تتركينا، شكرًا لعفوك وتسامحك وقلبك الطيب والكبير.
  • معلمتنا الغالية، شكرًا لتشجيعك لنا الذي لم ينتهِ يومًا، ولأنّك علمتنا كيف نؤمن بأنفسنا وبقدراتنا والحقّ كلّ الحق أنّ الشكر قليك في حقك.
  • المعلمة الفاضلة … للنجاحات أناس يقدرون معناه ، وللإبداع أناس يحصدونه ، لذا نقدّر جهودك المضنية ، فأنت أهل للشكر والتقدير ..فوجب علينا تقديرك …فلك منا كل الثناء والتقدير.
  • إلى المعلمة التي أتمنى أن لا أقلل من حقها فإن أطلت في الحديث عنها فلن أوفيها حقها الكبير علينا.

كانت هذه عبارات مختصرة عن المعلمة والشكر لها وتفيد الطالبات بشكل كبير في الحديث عن هذا الموضوع الجيد.