معظم المتزوجون يهتموا بإنجاب الذكور ويظلوا يبحثوا عن الطرق الطبيعية التي تساعدهم في الحصول على إنجاب الذكور والتوأم وتعد حبوب vitex  من أفضل أنواع الحبوب الطبيعية التي يمكن للمتزوجين أن يستخدموها من أجل إنجاب التوأم الذكور بصفة خاصة، ففي وقتنا الحالي أصبح متواجد العديد من أنواع الأدوية المختلفة التي تساعد المتزوجين على الحمل بالذكور ولك تعد تلك الحبوب غير كيميائية، لذلك فهي تعتبر من أفضل أنواع الحبوب المستخدمة في علاج تلك الحالة.

تجربتي مع حبوب vitex للحمل بتوأم

تلك الفيتامينات مستخلصة من أعشاب طبيعية تمامًا مفيدة جدًا في عملية الخصوبة كما أنها تساعد على علاج العديد من الحالات مثل انتظام الدور الشهرية ومشاكل عدم التبويض وانخفاض نسبة هرمون البروجسترين وحب الشباب ونق الوزن أيضًا الزائد والعديد من الحالات المختلفة.

كما أنها حبوب تتميز بالعديد من الفوائد التي تجعلك تستمر في استخدامها بدون قلق ولكن يجب الصبر عن الاستخدام حيث أنها تستغرق وقت ربما يصل إلى شهر كامل، كما تتناول مرة واحدة فقط في الصباح ولا يجب تناولها أثناء الدورة الشهرية، كما أن تلك الحبوب مستخلصة من مستحضرات هامة وطبيعية تقوم بنفس مهمة الكلوميد بل وأفضل من ذلك حيث أن كثرة استخدام الكلوميد يتسبب في أضرار أكثر من المنفعة، ولكن تلك الحبوب تتميز بمجموعة من الفيتامينات المفيدة والهامة وليس لها أي آثار جانبية تمامًا.

حبوب vitex في النهدي

لقد اتفقنا أنا وزوجي على الحمل من شهر ولكن لم يأذن الله لنا بالحمل، ولكن بعد تجربتي لحبوب vitex بعد أن نصحني باستخدامها الجميع، وبالفعل من أول شهر بعد الاستخدام حدث الحمل بإرادة من الله عز وجل، والعجيب أن بعد الانتهاء من الدورة الشهرية حصل التبويض فور انتهائها بسبعة أيام وأنا اعتاد على ذلك بعد عشرة أيام من الدورة الشهرية، فاتضح لي أن التبويض ينشط جدًا مع استخدام تلك الحبوب.

حبوب vitex للحمل بتوأم ذكور

تعد تلك الحبوب من الحبوب التي لها خواص الطبيعة بحيث تساعد المرأة على الحمل بتوأم ذكور، كما أنها تنشط الإباضة وتساعد في عملية الحمل سريعًا، وتلك الحبوب المنشطة متوفرة في جميع الصيدليات بمكونات طبيعية وتلك الميزة تختص بها وحدها عن غيرها، فيوجد في الأسواق العديد من المنشطات التي يمكن استخدامها ولكنها غير طبيعية في التكوين والبعض منهم يحقن بطريقة تفجيرية حتى يحدث الحمل، ومعظم الأطباء السيدات الذين يرغبون في الحمل بتوأم يتناولون تلك الحبوب.

فوائد وأهمية حبوب vitex للحمل

  • حبوب vitex مستخلصة من أجود المستحضرات الطبيعية التي لها نفس مفعول الكلوميد حيث أن كثرة استخدام يتسبب في أضرار أكثر من النفع، ولكن تلك الحبوب المميزة من الفيتامينات الهامة غير ضارة.
  • تلك الحبوب تساعد في الحمل بتوأم ذكور، خاصة من سبق في عائلتهم الحمل بتوأم ذكور.
  • تعمل كمعالج للتكيسات وتنظم الدورة الشهرية كما تعمل على تكبير حجم البويضة في وقت قصير، تحد من حالات الإجهاض وإسقاط الجنين، كما أنها تعالج حب الشباب وتخفف من الوزن الزائد.
  • تعالج تكيس المبابض.
  • تكبر حجم البويضة في وقت قصير.
  • تنظم الدورة الشهرية.
  • تعالج حالات التوتر والقلق والاكتئاب.
  • تثبت الحمل وتمنع الإجهاض في أشهر الحمل الأولى.

حبوب vitex للحمل بتوأم بصورة طبيعية

تلك المنتج مستخلص من شجرة تنبت قربًا من البحر المتوسط وآسيا الوسطى، وهذه الأوراق تكون طويلة كشكل الأصابع وزهور زرقاء بنفسجية اللون أو كالتوت البنفسجي الغامق، بذور وفواكه تلك الشجرة يصنع منها تلك الحبوب.

ويستخدم المنتج في  الحالات التي تتعلق بمشاكل الدورة الشهرية كآلام الثدي ومتلازمة ما قبل الحيض، وتستخدم أيضًا في الكثير من الحالات الأخرى ولكن حتى الآن لم يوجد أي دليل علمي أو بحث يدعم تلك الاستخدامات.