يجب أن نعتقد بقلوبنا ونؤمن بنبي الله عيسى عليه السلام أنه، أرسل الله الرسل جميعهم لهداية الناس الى الاسلام وجعل لكل ني قوم يرسلون اليهم الدعوة وكان من بين الرسل نبي الله عيسى عليه السلام الذي ارسله االه لبني اسرائيل يدعوهم الى الاسلام ولكن السؤال المطروح هنا يجب أن نعتقد بقلوبنا ونؤمن بنبي الله عيسى عليه السلام أنه.

يجب أن نعتقد بقلوبنا ونؤمن بنبي الله عيسى عليه السلام أنه

يجب أن نعتقد بقلوبنا ونؤمن بنبي الله عيسى عليه السلام أنه، الايمان بوجود الرسل امر ضرورى للمسلم يجب تعلمه والايمان به، فالايمان يأتى من القلب والعمل بالجوارح بأن الله رب كل شئ وارسل الرسل والانبياء ودعاهم الى الاسلام والايمان به، ومن خلال تلك المقالة سوف نوضح الاجابة على السؤال المطروح يجب أن نعتقد بقلوبنا ونؤمن بنبي الله عيسى عليه السلام أنه على النحو التالى.

يجب أن نعتقد بقلوبنا ونؤمن بنبي الله عيسى عليه السلام أنه/

  •  بعث الله نبيه عيسي عليه السلام اى بنى اسرائيل نبيا ورسولا، وقامت رسالاته على توحيد الله بالالوهية والربوبية، ودعوة بني اسرائيل الى عبادة الله وحده، ومطالبتهم بالايمان بالله وحده وعبده ورسوله، وانه ابن مريم، فهو رسول بشر عليه الصلاة والسلام وليس اله.

والدليل قال: كيف أنتم إذا نزل فيكم ابن مريم فأَمَّكم منكم؟! فقلت لابن أبي ذئب: إن الأوزاعي حدثنا عن الزهري عن نافع عن أبي هريرة: وإمامكم منكم، قال ابن أبي ذئب: تدري ما أمَّكم منكم؟ قلت: تخبرني، قال: فأمكم بكتاب ربكم تبارك وتعالى وسنة نبيكم صلى الله عليه وسلم.