ينتشر في الوطن العربي العديد من الإعلاميين البارزين والذين لاقوا شهرة واسعة، نتيجة الأعمال التي يقدموها ويتابعها الملايين من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرزهم الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، والتي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدد مرات زواجها، فمن هي رضوى الشربيني، وكم مرة تزوجت رضوى الإعلامية المصرية، و سنتعرف في مقالنا عن كل كافة التفاصيل المتعلقة بالإعلامية المصرية رضوى الشربيني.

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني

رضوى الشربيني تحمل الجنسية المصرية، ولدت في 30 سبتمبر 1981م، وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية، وقد اشتهرت من خلال تقديمها لبرنامج “هي وبس” والذي يذاع على قناة سي بي سي سفرة، منذ فبراي سنة 2017، حيث لاقت شهرة واسعة نتيجة ما تقدمه في هذا البرنامج والذي يختص بالنساء، فكانت تدافع عنهم وتقوم بإعطائهن النصائح في الحياة الزوجية، وقد ارتفعت نسبة المشاهدة من قبل المتابعين لها والمتابعات لبرنامج ” هي وبس”، وأصبح اهتمام الكثير من الناس والذين أبدوا ردود متباينة حول ما تقدمه رضوى الشربيني في برنامجها التلفزيوني “هي وبس”.

وهناك من أشاد لها بالبرنامج ويراها نموذج للنساء القويات المتحررات، أما البعض الأخر يراها “عدوة الرجال”، وأنها تحرض النساء على الرجال، وأصبحت هناك حملة تشهير موجهة إليها ويرى البعض أن هذه الحملة من الحملات التشهيرية التي تطال الفتيات وتتحدى المظاهر السلبية في المجتمع وخصوصا المجتمع المصري.

الحياة الشخصية لرضوى الشربيني

تزوجت رضوى من رجل وأنجبت منه ابنتين ثم أعلنت انفصالها عنه، وذكرت رضوى الشربيني خلال أحد اللقاءات معها أنها لا تريد خوض تجربة الزواج مرة أخرى، وتريد أن تكرس حياتها لطفلتيها، وتتميز رضوى الشربيني بقوام ممشوق يطمح الكثير من الفتيات إلى الوصول لهذا القوام، وقد ذكرت رضوى الشربيني أنها تعرضت لمشاكل في الحمل وهذا أدى إلى زيادة وزنها بصورة غير معقولة، واضطرت لترك العمل كمذيعة نتيجة وزنها الزائد، ومن ثم العمل في احد شركات البترول، ولكن رضوى لم تكن راضية عن شكلها ووزنها وكان لديها الإرادة والطموح من أجل إنقاذ وزنها والرجوع للعمل كمذيعة تليفزيونية.

فاتخذت رضوى الشربيني قرار إنقاص وزنها الزائد من خلال إتباع نظام غذائي صحي، وأخذت تداوم في الصالات الرياضية والأندية حتى تمكنت من خسارة الوزن الزائد لديها، فقد خسرت رضوى أكثر من 30 كيلو جرام خلال فترة إنقاص وزنها.

كم مرة تزوجت رضوى الاعلامية المصرية

ليست المرة الأولى التي يتداول فيها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حول عدد مرات زواج رضوى الشربيني، والتي يتهمها البعض بتحريض المرأة على الرجال، وذلك من خلال برنامجها “هي وبس” الذي يذاع على قناة سي بي سي سفرة المصرية، ويوجد الكثير من الروايات حول زواج رضوى الشربيني من العديد من الرجال، ومن ابرز الروايات:

  • زواجها من ملياردير مغربي وذلك قبل 5 شهور، لتخرج رضوى ساخرة من هذه الرواية قائلة: “مين هو؟ أنا سمعت انه ملياردير وقمر وطوب بعرض وانه محترم، لو فيه قولوا ونشوف الموضوع”.
  • أما الرواية الثانية فكانت مستندة إلى صورة لها مع شاب تهنئه بمناسبة عيد ميلاده قائلة له: “كل سنة وأنت وبابا وأخويا وصاحبي، كل سنة وأنت معاي وحوالي وجنبي”، وقد انتشرت هذه الرواية بشكل واسع على انه زوجها الذي تخفيه، ليتبين بعد ذلك أنه أخوها وهو ما أوضحته قبل عدة أسابيع.
  • وأوضحت رضوى الشربيني حول موضوع زواجها قائلة “أنا لا أفكر بالزواج حاليا، وارغب أولا في تربية أولادها والاعتناء بوالدتي والاطمئنان على جمهوري ومن ثم أفكر بالزواج”.

أجملنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة كم مرة تزوجت رضوى الاعلامية المصرية والتي أثيرت الجدل حول ما تقدمه في برنامجها “هي وبس”، حيث أتهمها البعض بالتحريض على الرجال وذلك من خلال المحتوى الذي تقدمه في برنامجها حيث أنها ردت قائلة يجب على المرأة أن تتحرر من كافة قيود المجتمع، وان يكون لها دور فعال في المجتمع.