تعد المملكة العربية السعودية من الدول التي تهتم دائمًا بأزياء الرجال وأناقتهم فتجد فيها المتاجر العالمية والمولات الضخمة في كافة المناطق بها لكي تبيع الملابس الرجالي سوا كانت تلك الملابس مصنعة محليًا أو مستوردة وتكون منها الباهظ في الثمن والآخر متوسط لمعاصرة الموضة الحديثة فقد أصبحت الآن المملكة العربية السعودية ممن لا يقتصروا على الزي التقليدي للبس الشباب كالجلباب الأبيض أو الأسود أو اللون الخمري، والحطة والعقال ولكن أصبح البناطيل الجينز والعديد غيرها مما يفضل لبسه الشباب.

افضل محل لبيع البدل الرسمية في جدة

  • محل توب مان في جدة

محل توب مان يعد من المحلات الشهيرة في المملكة العربية السعودية خاصة في جدة فهو من أفضل المحلات للبس الرجالي فيحتوي على أضخم الملابس الرجالية وأجملها فهو حريص على جمع القطع المميزة الفريدة فقد يدمج بين أنواع اللباس الكلاسيكي كالبناطيل وبلائز واللبس الكاجول للشباب لكي يواكب العصر كما أصبح البدل الرسمية للرجل من الملابس الهامة للرجال ويوجد أيضًا لديه اللبس الخليجي التقليدي في المملكة العربية السعودية فكل ما تحتاجه من ملابس رجالي تجدها في تلك المحل.

عنوان المحل: جدة شارع حراء سوق حراء المحلي.

  • محل ماركس أند سبنسر

يحتوي المحل على مجموعة رائعة من البدل الرسمية للرجال بمختلف أنواعها وألوانها وبخامات عالية الجودة، كما يتوافر في المحل أيضًا قمصان للبدل بكافة أنواها وألوانها وجينزات وأيضًا تيشرتات.

عنوان المحل: حي النزهة طريق المدينة بجوار كوبري مجمع العرب تقاطع الطريق الدائري.

  • محل طيلسان

يوجد في محل طيلسان جميع الخامات الممتازة من الملابس الرجالي سواء كانت ملابس بدل رسمية أو ملابس كلاسيكية أو ملابس كاجوال، ويتوفر في المحل تشكيلات رائعة تتناسب مع كافة الأذواق لذلك يحظى تلك المحل بإقبال جماهيري ليس له مثيل وأسعاره مرتفعة بعض الشيء ولكنها تنال إعجاب ورضا الجميع وتناسب كافة الآراء.

العنوان: حي السلامة في شارع صاري.

  • محل دبنهامز

تلك المحل يشتهر بوجود كافة أنواع الملابس به سواء الدخلية أو الخارجية وملابس السفر، ويوجد أيضًا تشكيلة مميزة من الملابس الرسمية والشبابية والملابس الكاجوال ويوجد أيضًا قسم خاص بملابس النساء والفساتين الخاصة بالمناسبات ومعروف تلك المحل بجدة بجودة خاماته.

العناون: حيي النزهة طريق المدينة تقاطع الطريق الدائرة بجوار كوبري المطار بمجمع العرب.

أسواق لبيع الملابس بجدة

  • أسواق جدة للملابس

إذا كنت تود البحث عن الخامات الجيدة والأسعار المناسبة والذوق الرفيع الراقي فلابد من اختيارك لأسواق جدة للملابس فهو يضم تشكيلة رائع من الملابس التي تناسب كافة الأذواق كما أنها رخيصة الثمن وأيضًا بها الماركات العالمية وتقليد الماركات.

العنوان: 23454 شارع علد العزيز بن إبراهيم حي الصفا.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة الثانية  ظهرًا وحتى الساعة التاسعة صباحًا.

رقم الهاتف: +966126930981

تفصيل بدل رسمية

أصبح العديد من الأعمال في المملكة العربية السعودية تفضل اللباس الرسمي كالبدل بدلًا من اللباس التقليدي المعتاد، ويجب أن تكون تلك البدلة مريحة في اللبس فمعظم الرجال يتجهوا للتفصيل لضمان الراحة بأخذ المقاسات المناسبة لكل جسم، فالتفصيل من مميزاته أن يتيح لك اختيار اللون المناسب لك ونوعية القماش المختار للبدلة.

افضل محل ملابس رجالي في جدة

  • سوق حراء الدولي

هذا السوق يحتوي على ما يقرب إلى 350 محل تجاري يصلح لكافة أفراد الأسرة وتنال رضاء كافة الأذواق ويوجد به جميع الخامات عالية الجودة أسعاره مناسبة للجميع بها الغالي والرخيص كما أن السوق يتميز بوجود مطاعم مختلفة به وأماكن مخصصة للأطفال حتى تستطيع ترك الأطفال لحين الانتهاء من التسوق بكل أمان فيوجد مركز لرعاية الأطفال.

العنوان: النعيم على طريق المدينة المنورة

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا ما عدا يوم الجمعة يبدأ من الساعة الثالثة عصرًا.