ما هو مثلث الحركه في المطبخ ورد السؤال السابق في الفصل الدراسي الأول والتمارين المعروضة على الطالب كحالة اختبارية لمعرفة الطالب بمضمون هذا الدرس ويتعلم الطالب في منصة مدرستي الكثير من المسائل ويتعرف على معلومات مفيدة من شأنها أن توفر له زخراً ثقافياً في الحياة العملية وكذلك النظرية وهذا ما تريد وزارة التعليم أن تغرسه لدى الطلاب بمنهاجها التعليمي، ومن ذلك المعرفة كذلك بالحياة الأسرية ومرافق البيت ومن بينها المطبخ والتعامل معه.

ماهو مثلث الحركه في المطبخ

يجب أن نعود إلى الشروحات التعليمية لهذا الدرس المهم قبل أن نجيب وذلك للمعرفة الشاملة بهذا الموضوع وكذلك القدرة على إجابة الأسئلة المختلفة كتطبيق عليه وهذا واحد منها.

  • الجواب/ هو مثلث وهمي يرسم عند تصميم المطبخ يتكون من ذوايا رئيسية (حوض الغسيل،الثلاجة، الموقد (الجولة)) ويتميز بتحقيق سرعة ومرونة أكبر أثناء العمل في المطبخ وبشكل عملي كما يسمح على الأقل لشخصين باستخدام المطبخ في نفس الوقت لغرضين مختلفين دون أن يضايق أحدهما الآخر أثناء الحركة.

كانت هذه إجابة دقيقة على سؤال مهم وهو ماهو مثلث الحركه في المطبخ والذي كان من بين الموضوعات التي يريد التلاميذ في المملكة العربية السعودية أن يعرفوا جوابها.