اسماء محلات حلويات مشهورة في دبي، تعتبر الحلويات من الأشياء المهمة فى عالمنا حيث المناسبات والحفلات، فالعديد من الأشخاص يقوموا بالبحث عن اسماء محلات حلويات مشهورة فى دبى، تقوم بتقديم أشهى وألذ الأطعمة والأصناف من الحلويات، فيوجد عدة محلات حلويات مشهورة فى دبى تمتاز بالشهرة فى عمل الحلويات الشهية واللذيذة، منها لصناعة الحلويات الشرقية والحلويات الغربية والآخرى التى تجمع ما بين الاثنين، فقام العديد من المهرة فى صناعة الحلوى باقامة محلات مختصة بصناعة تلك الحلوى فى دبى، حيث الابداع فى العمل والتشكيلات المختلفة التى تجعلك تنجذب اليها ولا تستطيع أن تقاومها،اسماء محلات حلويات مشهورة فى دبى، ترتبط تلك الأسماء بعالم الحلوى والشوكلاتة والكنافة الشرقية والعديد من أسماء الحلوى المختلفة، التلى تجعلك تنتعش لمجرد أن تتذوقها وتحصل عليها.

اشهر محلات الشوكلاتة فى دبى

اشهر محلات الشوكلاتة فى دبى، تعتبر الشوكلاتة هى احدى أنواع الحلويات الموجودة فى دبى، وهى جزء مهم يجب أن يكون موجود فى أى مناسبة أو حفلة، فتتميز الشوكلاتة فى دبى بانها من ألذ واشهى أنواع الشوكلاتة على مستوى العالم، فاشتهرت دبى بوجود محلات مختصة لصنع وبيع حلوى الشوكلاتة وتتميز بلذتها وجمال مذاقها وجودتها على مستوى الشرق الأوسط، فتقوم هذه المحلات بتلبية جميع الطلبات سواء كانت لمناسبات أفراح أو حفلات.

  • لى شوكلوتير، اذا كنت تبحث عن جمال المذاق ولذة الطعم والأناقة فى التقديم والابداع فى التغليف، لى شوكلوتير تعطيك هذا الابداع وتناسب جميع طلباتك، وتقوم لى شوكلوتير أيضآ بتقديم أجمل الهدايا التى تجمع ما بين الشوكلاتة لذيذة المذاق وما بين الهدايا الراقية.

اسماء محلات حلويات مشهورة في دبي

  • فوريه اند جالند للشوكولا_ دبى، هذا المحل الذى قام بانشاءه اثنان من صانعى الحلوى من فرنسا ويقوموا بصنع الحلوى التى تجمع ما بين الطعم الشرقى والغربى ويتم صنع جميع أنواع الحلوى فى هذا المحل يدويآ، ويقوموا بتنسيقها وبيعها وتسويقها فى هذا المحل فوريه اند جالند للشوكولا فى دبى فى دولة الامارات العربية المتحدة، ويعتبر هذا المحل من المحلات التى ترمز الى التقاليد الفرنسية مع التزامها الدقة والكمال فى العمل.

اسماء محلات حلويات مشهورة في دبي

افضل محلات حلويات مشهورة في دبي

باتشى شوكلت_ دبى، تعتبر من أفضل العلامات التجارية للشوكلاتة، وهى ذات الطابع اللبنانى،تمتاز بالجودة العالية فى العمل،توجد باتشى شوكلت فى 190 متجر فى 21 دولة على مستوى العالم ويوجد فى دبى تحديدآ 12 متجر لباتشى شوكلت، فتبحث باتشى على الابداع فى العمل والدقة.

  • ليفز للشوكلاتة، تتميز بزينة الشوكلاتة الفريدة التى تختلف عن باقى الأنواع المعروفة والمنتشرة، فتعتبر ليفز من العلامات التجارية فى تزيين الشوكلاتة والبحث عن التصاميم الجميلة لتزيينها وجعلها فى أجمل مظهر بالاضافة الى الطعم والمذاق اللذيذ الذى يأخذك الى عالم الجمال.

اسماء محلات حلويات مشهورة في دبي

  • بوتيك لو شوكولا، يوفر تجربة الشوكولاتة الجميلة فى دبى، فيضم هذا البوتيك 28 خبيرآ مختصآ فى الشوكلاتة على مستوى العالم منهم من سويسرا ومنهم من فرنسا وبلجيكا ، ويتميز بوتيك لو شوكولا بالجرأة الفنية فى عمل الشوكولاتة بعدة أشكال وأحجام مختلفة ومتميزة.

اسماء محلات حلويات مشهورة في دبي

  • بولغارى ايل سيوكولاتو، شوكلاتة مصنوعة يدويآ على المذاق البولغارى الذى يجمع بين طعم الشوكولاتة الحلو والمر، فتقوم هذه الشوكلاتة بانعاش حواس الانسان وتجعله يشعر بجمال ولذة المذاق.

اسماء محلات حلويات مشهورة في دبي

اشهر محلات الحلويات فى دبى

اشهر محلات الحلويات فى دبى، تلك المحلات التى حملت فى جنباتها مذاقات مختلفة وجمعت بين عدة أذواق، فحملت من الشام وابداعها فى فن صنع الحلوى، حيث يعود تاريخ هذه الحلويات الى مئات السنين، وأصبحت تلك المحلات تجمع ما بين عدة ثقافات مختلفة ما بين الشرق والغرب.

  • محلات نبيل نفيسة، وهى من أشهر محلات الحلويات فى دبى والشارقة بشكل عام، حيث انها تقدم أشهى وأطيب أنواع الحلويات الشامية مثل البرازق، ووالبقلاوة وغيرها من الحلويات الشامية المميزة.
  • محلات أبو اللبن، حيث ألذ الحلويات الفخمة والمتميزة ذات المذاق العالى وتجمع عدة من أنواع الحلويات المختلفة التى تتمتع بالطعم اللذيذ، الذى يشعرك بالمتعة والانتعاش.
  • محلات سلورة الحموية، وهى أيضآ من المحلات المشهورة للحلويات فى دبى تقوم بصناعة الحلوى يدويآ وبيعها من خلال محلات سلورة الحموية التى تبدع فى العمل والمذاق الذى لا يقاوم.
  • حلويات فراس دبى، وهى من أشهر محلات الحلويات الموجودة فى دبى وتشتهر بصناعة الكنافة المصنوعة من الجبن والعديد من الحلويات العربية المعروفة والمشهورة، وتمتاز محلات حلويات فراس دبى بالجلوس الهواء النقى العليل وتناول أشهى أصناف الحلويات وتتوفر فى تلك المحلات الخدمات العالية والكفاءة والذوق الرفيع فى التقديم.
  • حلويات السلطان دبى، تتميز حلويات السلطان عن غيرها من محلات الحلويات الآخرى فى اعداد الحلويات بصورة خاصة للأشخاص الذين يتبعون نظام الحمية فى غذائهم، سنجد أيضآ العديد من أنواع الحلويات فى هذا المحل المميز مثل البوظة الدمشقية والهريسة والنابلسية والغريبة والكنافة وغيرها من أنواع الحلويات الآخرى، وتتميز أيضآ محلات حلويات السلطان فى دبى بالجلسات الجميلة والهادئة والمناسبة لك ولأطفالك.

اسماء محلات حلويات مشهورة في دبي

واو دبى، تلك المحلات المدهشة والجميلة لصناعة الحلويات، فهى تمتاز بصناعة جميع أنواع الكيك بأشكالها الفريدة المختلفة والشهية والتى تجعلك لا تستطيع أن تقاوم طعمها ومذاقها فتنصنع تلك الكعكات على يد أمهر صناع الكعك على مستوى الشرق الأوسط، وتقوم أيضآ تلك المحلات بصناعة الكب كيك والكعك الانجليزى بجودته العالية والمتميزة، حيث اختارت محلات واو ذلك الاسم ليعبر لك عن ذلك الطعم والمذاق الذى سوف تتذوقه حين شراءك من منتجات ذلك المحل وانك سوف تتفوه بكلمة واو حين تذوقك للطعم.

  • محلات البابا فى دبى، محلات شهيرة تمتاز بصناعة الحلوى الشرقية بكافة أنواعها، حيث يوجد بها الكنافة الشرقية والكرابيج والعثملية وكنافة الجبنة وغيرها العديد من أنواع الحلويات الشرقية المختلفة، وتجمع حلويات البابا فى دبى ما بين الجلسات الهادئة الجميلة وما بين أشهى وأطعم الحلويات الشرقية اللذيذة.
  • أفرينا للحلويات الايرانية، تلك المحلات التى تجعلك تشعر بالتغيير، حيث الأطعمة التى ترتبط جمال المذاق للحلوى الايرانية الذيذة الغنية بالمكسرات التى تجعلها تتميز عن غيرها من الحلويات الآخرى.
  • القرية التركية،بامكانك أن تتذوق المذاق الذى لا يقاوم، فالقرية التركية تقوم بتقديم أجمل أطباق الحلويات والأطعمة التركية فى دبى، فلكل طبق من أطباق الحلوى فى محلات القرية التركية مذاقه وطعمه الخاص الذى يشعرك بالرغبة فى تذوق جميع الأصناف الموجودة به والتى تزيد عن 19 صنف من الحلوى التركية اللذيذة.
  • حلويات يا مال الشام،تشتهر محلات يا مال الشام فى دبى بالتشكيلات المختلفة والجذابة التى تجعلك تنجذب اليها وتقوم بشراءها للقيام بزياراتك أو احضارها الى عائلتك فى أجمل المناسبات السعيدة والتى تشعرك باللذة وجمال الشكل والمذاق فى آن واحد، حيث النكهات الفريدة والتشكيلات الفاخرة للتغليف الخارجى.

اسماء محلات حلويات مشهورة في دبي،تعرفنا على العديد من اسماء محلات حلويات مشهورة فى دبى، حيث الجمال والابداع فى صناعة الحلوى والتميز في الأداء، فجمعت تلك المحلات الموجودة فى الإمارات العربية المتحدة العديد من المزايا والوصفات التى تربط ما بين الشرق والغرب فى جمال الأطعمة والحلويات بشكل خاص، فأخذت بعض المحلات الطابع الشرقى فى صناعتها للحلويات فى حين أخذت بعض المحلات الأخرى الطابع الأوروبى أو التركى أو الغربى فى صناعة حلوياتها وتقديمها بأفضل التشكيلات الفاخرة التى ينجذب اليها المواطن والمقيم فى دبى.

فتجد فى تلك المحلات منها ما يبدع فى صناعة الكيك، ومنها من يبدع فى صناعة الكنافة والحلويات الشرقية، والآخر يتميز بصناعة البوظة، ناهيك عن التميز فى صناعة الأنواع المتعددة والتى تجذبك دون أن تدرى من أنواع الشوكولاتة المختلفة، اسماء محلات حلويات مشهورة فى دبى، ليس من الأمر الصعب عليك أن تحصل عليه بعد الآن فهناك العديد من تلك المحلات المختلفة والمشهورة والتى تأخذك الى عالم الجمال والابداع فى صناعة الحلوى.