حل مشكلة غلق سناب شات 2021، سناب شات تطبيق على الهواتف، يسمح بإرسال الصور ومقاطع الفيديو وتبادلها بين مستخدمي التطبيق، وهذه الصور والمقاطع تُدمر بشكل تلقائي دون الحاجة لحذفها، فهي تحذف نفسها من تلقاء نفسها، ويُعد كباقي التطبيقات على الهواتف الذكية يحدث فيه بعض المشاكل، والتي من السهولة حلها بخطوات بسيطة، وهنا سنتعرف على حل مشكلة غلق سناب شات 2021، وأفضل الخطوات للقيام بحل هذه المشكلة، نذكر هنا خطوات حل مشكلة غلق سناب شات وحل مشكلة الوقف المؤقت أو الدائم لتطبيق سناب شات.

حساب سناب شات مغلق

حل مشكلة غلق سناب شات 2022

عند تسجيلك الدخول إلى تطبيق سناب شات، وتأتيك رسالة أن حساب سناب شات مغلق، يعني هذا أن هناك أسباب تجعل فريق سناب شات، وفريق الدعم الفني والمسئولين عن تطبيق سناب شات يقومون بغلق حساب سناب شات الخاص بك، في حالات تكون أنت قد قمت بإجراء معين يضطره لاتخاذ هذه الخطوة بحقك، ومن الأسباب التي تؤدي إلى إغلاق حساب سناب شات:

  1. أن تقوم أنت كمستخدم باستخدام تطبيق مساعد وهو ما يُعرف بتطبيق الطرف الثالث، مثل تطبيق كاسبر او تطبيق سناب بلس، أو القيام باستخدام المحتويات المضافة للسناب شات.
  2. عند التبليغ عنك بإرسال رسالة مزعجة، وفعل مسيء أو أنك فعلاً قد قمت بإرسال رسالة مزعجة، فإن تطبيق سناب شات يقوم من تلقاء نفسه بحظر حسابك، وتتلقى حينها رسالة غلق حساب سناب شات.
  3. عندما لا يكون هناك رقم هاتف أو بريد الكتروني وتقوم بإضافة عدد كبير من الأصدقاء، فإنه من الطبيعي أن يقوم سناب شات بغلق حساب سناب شات، أي بإغلاق حسابك الخاص حتى يقوم بالتعرف عليك، والتحقق من هويتك.
  4. قد تكون مشكلة غلق سناب شات مفيدة لك كمُستخدم، ففي حال محاولة بعض الأشخاص اختراق حسابك على تطبيق سناب شات فإن سناب شات من الطبيعي أن يقوم بحماية هذا الحساب، ويقوم من تلقاء نفسه بإجراءات غلق سناب شات.

الكلمات المستخدمة في تطبيق سناب شات

  • Snap: وهي عبارة عن الصورة، أو اللقطة أو مقطع الفيديو الذي نريد التقاطه عبر سناب شات، وإرساله إلى الطرف الآخر، والذي يتمكن من رؤيته لثواني معدودة فقط.
  • Snap chatters: وهو مصطلح يُسمى به مستخدمو تطبيق السناب شات.
  • Story: وتُطلق على القصة أو اللقطة أو مقطع الفيديو وهو ما يُعرف باسم السناب، والتي يتم إرسالها بين مجموعة من الأصدقاء المستخدمين، ويتمكنون من رؤيتها لمدة يوم كامل، وقد يتمكنون من إرسال مجموعة القصص على قصة أصدقائهم ممن يودون إرسال قصتهم إليهم.
  • Snap back: وهي الرد على السناب المُرسل سواء كانت صورة او مقطع فيديو من قِبل المستخدم المُرسل إليه السناب.
  • Chat: وهو عبارة عن التواصل بين المستخدمين على السناب شات، والذي يكون عبر رسائل خاصة.
  • Scores: وهو مُحصلة ما قام المُستخدم من إرساله، سواء مقاطع فيديو أو صور ويظهر بجانب صورة المستخدم عند أصدقائه، وكذلك يظهر له كم عدد السناب والرسائل التي وصلته من أصدقائه كلً بجانب صورته الشخصية على السناب.
  • Here:ويدل على أنه بالضغط عليه يمكن إرسال الصور ومقاطع الفيديو بشكل مباشر، وذلك أثناء الدردشة والchat بين الاصدقاء.

حل مشكلة غلق حساب سناب شات

تُفيدك هذه الرسالة من معرفة أنه تم غلق حساب سناب شات، ” تم ايقاف حسابك في سناب شات” وعادةً ما يكون غلق الحساب بشكل مؤقت، فعندما تُريد تسجيل الدخول إلى سناب شات وتأتيك هذه الرسالة عليك باتباع الخطوات التالية لاستعادة حسابك على تطبيق سناب شات، وهذه الخطوات هي:

  • أولاً يُمكنك الانتظار لمدة يوم كامل لرفع حظر غلق حساب سناب شات، أي أنه بعد 24 ساعة من حظر حسابك على تطبيق سناب شات قد يقوم التطبيق تلقائياً برفع الحظر عن حسابك.
  • الخطوة التالية ستكون فيما لو لم يتم رفع الحظر، وعدم استعادة حسابك على سناب شات، عليك حينها برفع كل البرامج التي تسمى بالطرف الثالث من جهازك المحمول، حتى تتمكن من رفع غلق حساب سناب شات.
  • عليك الانتقال بعد ذلك إلى حل مشكلة غلق حساب سناب شات unlock account.
  • اضغط على رابط فك غلق حساب سناب شات من هـــنــا.
  • عليك بادخال اسم المستخدم في النافذة التي فُتحت امامك، وعليك بإدخال كلمة المرور، ومن ثم تجيب على على سؤال التحقق، وبذلك تكون تمكنت من فك غلق حساب سناب شات.

حل مشكلة حظر السناب شات

تواجه مشكلة غلق حساب سناب شات الكثيرين من المستخدمين لهذا التطبيق، والسبب وراء ذلك تكلمنا عنه، ولكن هناك مشكلة في غلق حساب سناب شات وأنه قد يكون حظر دائم، لكن مع اتباع الخطوات التالية سوف تتمكن من استعادة حسابك، وفك غلق حساب سناب شات:

  • احذف البرامج المُساعدة لبرنامج سناب شات بشكل دائم، حتى تتمكن من فتح غلق حساب سناب شات.
  • عليك بزيارة صفحة الدعم الفني لتطبيق سناب شات.
  • سجل الدخول في النافذة المنبثقة، بتسجيل اسم المستخدم وكذلك تسجيل كلمة المرور الخاصة بحسابك سناب شات.
  • أجب على سؤال التحقق أنك لست رجلاً آلياً.
  • ستأتيك رسالة تذكير بأنه يتوجب عليك لفك غلق حساب سناب شات، أن تقوم بحذف كل التطبيقات المُساعدة، وإلا سيتم حظرك نهائياً.
  • ستأتيك رسالة أنه تم إلغاء غلق حساب سناب شات الخاص بك، وذلك بمجرد موافقتك على الرسالة، وحذفك لكل التطبيقات والبرامج المُساعدة لبرنامج سناب شات.

كيف تتجنب غلق حساب سناب شات

لتتجنب غلق حساب سناب شات بشكل نهائي عليك الحذر، والإحتياط في بعض الأمور التي تقوم بها عند تحميلك لتطبيق سناب شات، أو حتى أي تطبيق آخر على جهازك المحمول، وذلك من خلال اتباع النصائح المهمة التي نقدمها لك عبر مقالنا هذا، وتتمثل هذه النصائح فيما يلي:

  • عليك القيام بحذف برنامج كاسبر، وكذلك برنامج سناب بلس، والتي تعتبرها برامج مُساعدة لبرنامج سناب شات، ولكنها قد تضر بحسابك على هذا التطبيق، وتعمل على غلق حساب سناب شات الخاص بك.
  • اتصل اتصالاً موثوقاً بالانترنت، فلو قُمت بعمل اتصال وهمي سيقوم سناب شات بأخذها في الاعتبار وسيقوم بغلق حساب سناب شات الخاص بك.
  • عندما تُريد تحميل تطبيق سناب شات، فإنه عليك بالتروي في إختيار أصدقائك، لأنه كحال أي تطبيق يعتبر سناب شات هذا نشاط زائد، وعليه يقوم بإيقاف نشاطك الزائد، وسيقوم على الفور بغلق حساب سناب شات الخاص بك فوراً.

حل مشكلة غلق سناب شات 2021، تكلمنا فيه عن أهم الخطوات التي تُمكنك من استعادة حسابك المغلق على سناب شات، وتعرفنا في هذا المقال على حل مشكلة غلق سناب شات 2022 خطوات فعالة، تقوم بها لاستعادة حسابك، وتُمكنك من استعادة الخدمة مرة أخرى، وفك غلق حساب سناب شات، وردت هنا أيضاً مصطلحات مُتداولة في تطبيق سناب شات، وتكلمنا عن أهم النصائح التي عليك اتباعها، وذلك حتى تتجنب غلق حساب سناب شات الخاص بك مرةً أخرى، وتستمع بخدمات سناب شات، وبالتواصل مع الأصدقاء وكذلك تبادل الصور ومقاطع الفيديو، واللحظات المميزة مع الاصدقاء.