توقعات العرافة البلغارية العمياء 2021، كذب المنجمون ولو صدقوا، مقولة قديمة عن المنجمون وما يدعون من توقعات لأحداث قادمة على صعيد الأشخاص أو الأمم، ويروى عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قاللثابت عن النبي ﷺ أنه قال : من اقتبس شعبة من النجوم فقد اقتبس شعبة من السحر زاد ما زاد، فيُعد تعلم التنجيم منكر وشرك اكبر  من يستمع إلى تلك التوقعات التي يطلقها المنجمون مثل توقعات العرافة البلغارية العمياء 2021، دون أن يؤمن بها أو يصدقها فلن تقبل صلاته مدة أربعون يوماً ومن استمع إليها أو قرأها وهو مؤمن بها مصدقاً إياها فقد خرج من الملة وكفر،فالغيب لا يعلمه أحد سوى الله عز وجل فلله سبحانه وتعالى علم الغيب كما له سبحانه وحده علم ما في الأرحام وينزل الغيث ويعلم ما تكسب نفسٌ غداً وبأي أرض تموت، يقول سبحانه: “قُلْ لا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ”.

ظهور العرافة البلغارية بابا فانغا

لاحظنا  في الآونة الأخيرة وبعد أن تولى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الرئاسة، في الولايات الأمريكية المتحدة USA ونظراً لتصرفاته غير المعتادة، من قبل رؤساء الدول وخاصة رؤساء الولايات المتحدة ظهر إلى السطح اسم العرافة البلغارية بابا فانغا والتي اكتسبت شهرتها بعد وفاتها وعرفها العالم أجمع بما يقولون أنها توقعت أحداث الحادي عشر من سبتمبر التي أدت إلى انهيار برجي التجارة في نيويورك، وبدأت بعدها إعادة ما يقولون البعض أنها توقعات للعرافة البلغارية قبل وفاتها، وكما أسلفنا فقد ساعدت تصرفات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالإضافة إلى الصراعات الكثيرة والتغيرات الكثيرة في أنظمة الحكم في الكثير من الدول وظهور تيارات عنصرية في العالم، كل ذلك ساعد في انتشار ما قيل أنه تنبؤات تنبأت بها العرافة البلغارية.

85% من الأحداث تحققت حتى الآن.. إليكم توقعات العرّافة العمياء بابا فانغا لعام 2021

توقعات العرافة البلغارية العمياء 2021

الولايات الأمريكية المتحدة تعيش وعلى غير العادة وضعاً دستورياً غير مسبوق، من رفض للرئيس الأمريكي دونالد ترامب لنتائج الانتخابات الأخيرة، وأوروبا تعيش وضعاً صحياً لم تعتاد عليه، في المائة سنة الأخيرة نتيجة انتشار جائحة كورونا وتراجع اقتصادها، الذي كان يترنح مقابل النمو السريع والكبير في الاقتصاد الصيني، وهيمنة الصين على السوق العالمي فلم يعد بيتاً واحداً في أي مكان في العالم، إلا وفيه غرض أو أكثر من البضائع الصينية ، إضافة إلى ما سبق فإن ظهور التيارات العنصرية وخاصة في أوروبا، أدى إلى تغيير كبير في أخلاقيات وسلوكيات المجتمعات الأوروبية، التي تدعي أنها مبنية على التسامح وتقبل الآراء المختلفة وتنوع الأعراق والثقافات.

وأكثر ما يثير حماسة البعض لتتبع تنبؤات العرافة البلغارية، تنبؤاتها التي تقول فيها بأن الرئيس ترامب هو آخر رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية، وما يقال من نبوءة أخرى تنبأت فيها بمحاولة اغتيال الرئيس الروسي فلاديمتر بوتين، وثالثة بانهيار المجتمع الأوروبي وعودة أوروبا إلى عصور الظلام والجهل، هذه النبوءات الثلاث وغيرها التي تعني نهاية نظام عالمي تعودنا عليه، وعلى تأثيره على سائر دول العالم والتي تعني أننا على أبواب نظام عالمي جديد وتحالفات سياسية واقتصادية جديدة، وحروب قد تأكل الأخضر واليابس، وخصوصاً أن تلك الدول التي تشملها التنبؤات تمتلك من السلاح بأنواعه النووي والبيولوجي والكيمائي، ما هو قادر على العودة بالكرة الأرضية إلى عصر ما قبل التاريخ، في النهاية تظل تلك التنبؤات حبيسة مواقع التواصل الاجتماعي، وخبيئة عقول من يؤمن بالعرافة والتنبؤات، فلو حدث أن تحققت نبوءة واحدة أو أن ملامح أي نبوءة بدأت بالظهورأ فسوف يسارع العالم أجمع إلى تطويق أي حدث غير اعتيادي ، فلا أحد يريد للعالم وللجنس البشري العودة إلى عصر ما قبل التاريخ.

من هي العرافة البلغارية بابا فانغا

العرافة بابا فانغا العمياء التي صدمت كل العالم بتنبؤاتها وتوقعاتها، ولدت في الحادي والثلاثين من يناير ألف وتسعمئة وأحد عشر في أحد المقاطعات التابعة للإمبراطورية العثمانية ستروميتسا، في مقدونيا حالياً وماتت في الحادي عشر من أغسطس عام ألف وتسعمئة وستة وتسعين، في بدريتش في بلغاريا أي أنها عاشت خمسة وثمانون عاماً، وقد نالت شهرة كبيرة وواسعة عالمياً بسبب توقعاتها وتنبؤاتها، وقد قال أهل قريتها أنها كانت حتى سن الثانية عشر تعيش حياة عادية في قريتها البسيطة حتى جاءت عاصفة الإعصار المجنون كما أطلق عليه أهل القرية هذا الاسم، حيث أنها عندما هبت العاصفة حملتها الرياح عالياً وألقتها مرة أخرى عندما هدأت إلى الأرض، وقد بحث أهلها عنها ووجدوها ملقاة على الأرض وفي عينيها طبقات من الرمال، وظنوا أنها ميتة وبسبب فقرهم لم يتمكن أهلها من علاجها وتركوا عينيها لتلقى مصير العمى طوال حياتها.

وقد تحدثت فانغا بأنها في الفترة التي كانت فيها مفقودة رأت أن لها المقدرة على رؤية أشياء غريبة تمكنها من معرفة المستقبل وتجعل عندها القدرة على شفاء الناس وأنها قد رأت أنها تمتلك قدرات غير عادية، فهي تسمع وترى وتتكلم مع مخلوقات غريبة غير مرئية، تقدم لها من المعلومات والأخبار ما لا تقدمه لغيرها وتبعاً لما كانت تدّعيه هذه المخلوقة الغريبة المثيرة للجدل أنها لها القدرة على معرفة الكثير عن حياة الناس، بفضل المخلوقات الغريبة والمعلومات التي تصلها منهم، وقد تم تمثيل فيلم يروي حياتها وسيرتها وقصتها كاملة، منذ ولادتها حتى وفاتها كما أُنتج لها العديد من الأفلام الوثائقية، والتي تتحدث عن سيرتها وتوقعاتها للمستقبل كما تقول.

العرافة البلغارية فانغا وتوقعاتها 2021

لقد استطاعت هذه المخلوقة العجيبة أن تقنع الجميع بأنها تمتلك قوى غير عادية، وقد صدقها الكثيرين وتبعوها وقد أصبحت ذلك الشخص الذي يقصده الكثير، ممن يملكون السلطة ومن الأغنياء والطبقات الراقية كما تضمنت قائمة المعجبين بها وبتوقعاتها رؤساء دول ومؤرخين وعلماء، ولقضاء بضع دقائق معها يتهاتف الناس من جميع أنحاء العالم، ولقد عملت مستشارة للعديد من زعماء الحزب البلغاري الشيوعي، والبعض منهم استغل قدراتها الغير اعتيادية لتحقيق ما يرنو إليه، ولقد كانت تخضع لمراقبة أجهزة الاستخبارات حتى في بيتها، الذي كان شاهداً على زيارة رجال أعمال وسياسيين وأجانب وقد زُرعت لها أجهزة تنصت في منزلها من قبل الاستخبارات البلغارية.

توقعات العرافة البلغارية العمياء 2021

توقعت العرافة البلغارية العجيبة العديد من الخوارق والتنبؤات منها:

  1. تنبأت بتفكك الاتحاد السوفيتي.
  2. تنبأت أيضاً بحادثة المعامل النووية تشارل نوبل.
  3. من ضمن توقعاتها فوز الروسي ببس يلتش بعد إجراء الانتخابات الروسية.
  4. تنبأت العجوز فنجا بتاريخ وتوقيت موت ستانيم وهو ما حدث بالفعل.
  5. على صعيد الألعاب فقد تنبأت بفوز تبلوف في الشطرنج وحصل على البطولة العالمية.
  6. توقعت في الخمسينيات من القرن الماضي ظاهرة الاحتباس الحراري والتسونامي الذي حدث في عام ألفين وأربعة فمن ضمن كلامها أن هنالك مناطق باردة ستصبح دافئة كما وتنبأت أن البراكين ستنشط وستكون هناك موجة عملاقة ستغطي ساحل ملئ بالقرى والناس وكل شئ سيختفى بين الأمواج والجليد سيذوب.

توقعات العرافة البلغارية العمياء بابا فانغا

توقعات العرافة البلغارية العمياء بابا فانغا للأعوام السابقة، وتفسيرات بعض المهتمين بهذا الشان:

  1. في العام ألف وتسعمائة وتسع وثمانون تنبأت فنغا بالهجوم الإرهابي على برجي التجارة العالمية في مدينة نيويورك الأمريكية في العام 2001 وقد فسرها المفسرون لهذه التنبؤات انها اشارة الي البرجين التؤام في الولايات المتحدة الامريكية وقالت سيسقطان بعد أصابتهما بطيور فولاذية في إشارة الي الطائرات التي ضربت برجي التجارة.
  2. قالت ستعوي الذئاب في الحرش و قد قيل ان ذلك إشارة الي رئيس الولايات المتدة الامريكية السابق جورج بوش الابن حيث ان كلمة حرش تعني بوش.
  3. قالت ايضا ستسيل دماء الابرياء و لم يذكر ما تفسير هذا و لكن ما حدث في العراق و غيرها من الدول العربية من انتهاك لحرمة النفس البشرية قد يكون تفسيرا منطقيا لتلك الاقاويل.
  4. في عام 1980تنبأت فانغا بغرق الغواصة النووية الروسية ” كورسيك” عام 2000 و لقد عاني طاقم تلك الغواصة لعدة أيام من الموت المريع و حتي حدوث تلك الحادثة كان الناس يظنون ان ” كورسيك” التي تحدتث عنها العجوز الخارقة هي مدينة كورسيك الروسية، وقد قالت فانغا في تنبؤاتها في اغسطس من العام 1990 ان الماء سيغطي كورسك و سوف يبكي العالم عليها.
  5. يقال أنها تنبأت بأن الرئيس الرابع و الاربعون للولايات المتحدة الأمريكية سوف يكون من اصول أفريقية و قد كان الرئيس الأمريكي الاسبق باراك اوباما هو المقصود.
  6. تنبؤات فانغا للعام 2016 أن المسلموون سيغزون أوروبا و أن شكلها الحالي سوف يتلاشي و تستمر حملة الدمار لعدة سنوات مما سوف يدفع سكان القارة الأوروبية الي الرحيل عنها لتبقي القارة فارغة تقريبا.

تنبؤات العرافة البلغارية العمياء لما بعد 2021

يُقال أن تنبؤات العرافة البلغارية العمياء فانغا قد وافق بعضاً منها الواقع، بحسب تفسيرات وشروحات وردت عن تحليلات المهتمين بهذه التنبؤات.

  • تنبأت العرافة البلغارية العمياء فانغا أنه في العام 2023 سوف يتغير مدار الأرض ولا أحد يدري ما الذي سوف يحدث و ما االذي تعنيه هذه العبارة
  • تنبأت العرافة البلغارية العمياء فانغا بأنه في العام 2025 ستخلو أوروبا من الناس.
  • تنبأت العرافة البلغارية العمياء فانغا أنه في العام2028 سوف يطير الأنسان الي كوكب الزهرة ليبحث عن موارد جديدة للطاقة.
  • تنبأت العرافة البلغارية العمياء فانغا بأنه في العام 2033 سيرتفع منسوب المياه العالمي حيث أن الجليد القطبي سوف يذوب و هذا ما يحدث الأن.
  • تنبأت العرافة البلغارية العمياء فانغا انه في العام 2043 سوف تتحول أوروبا إلي الخلافة الإسلامية و سوف تكون روما هي العاصمة و سوف يزدهر الاقتصاد العالمي في ظل الحكم الإسلامي.
  • تنبأت العرافة البلغارية العمياء فانغا بأنه في العام 2066 سوف تستخدم أمريكا سلاح جديد، سوف يغير المناخ وسوف يستخدم لأول مرة في محاولة أسترداد روما و العودة إلي المسيحية.

تنبؤات العرافة البلغارية العمياء فانغا بعد 2021

  • تنبأت العرافة البلغارية فانغا بأنه في العام 2076 ستعزو الشيوعية أوروبا و باقي العالم.
  • تنبأت العرافة البلغارية فانغا ظانه في العام 2084 سوف تولد الطاقة من جديد، ولا ندري ما الذي يعنيه هذا ولا إلى ماذا يشير.
  • تنبأت العرافة البلغارية فانغا بأنه في العام 2100 سوف تضيء شمس صناعية الجانب الآخر من الارض، وفي العام 2008 قام العلماء بمحاولات لصناعة شمس صناعية عن طريق تكنولوجيا الصهر النووي.
  • تنبأت العرافة البلغارية فانغا انه في العام 2130 سوف تعيش حضارات تحت الماء وذلك بمساعدة الكائنات الفضائية .
  • تنبأت العرافة البلغارية فانغا في لعام 2170 بحدوث جفاف عالمي كبير.
  • تنبات العرافة البلغارية فانغا بأنه في عام 2187 سوف يتم إخماد ثورة بركانين كبيرين بنجاح.
  • تنبأت العرافة البلغارية فانغا بأنه في العام 2201 سوف تنخفض درجات الحرارى علي الأرض حيث ستتباطأ العملية الحرارية النووية علي سطح الشمس وتؤدي لخفض معدل درجات الحرارة العام.
  • تنبأت العرافة البلغارية فانغا بأنه في العام 2262 سوف تتعير مدارات كل الكواكب وسوف يتعرض كوكب المريخ لتهديد المذنب.
  • تنبأت العرافة البلغارية فانغا بأنعه في العام 2354 سوف يحدث انفجار علي سطح الشمس الصناعية سبب حادث سيؤدي الي مزيد من الجفاف.
  • تنبأت العرافة البلغارية فانغا أنه في العام 2480 ستصطدم شمسان ببعضهما ويتركان الأرض في ظلام دامس.
  • تنبأت العرافة البلغارية فانغا أنه في العام 3005 ستحدث حرب على المريخ ستغير مسار الكوكب.
  • تنبأت العرافة البلغارية فانغا أنه في العام 3010 سيصطدم مذنب كبير بالقمر وسوف تحيط بالأرض حلقة من الصخورالرماد.

وقد قالت العرافة البلغارية فانغا أنه بعد 200 عام سوف يستطيع الإنسان الاتصال ببعض العوالم الأخري الذين جاءوا من كوكب الأرض الأخر المسمي بلغتهم ” بفانفيم”، وهو حسبما قالت العرافة فانغا ثالث كوكب تابع للأرض، ومما لا شك فيه أن كل هذا يدعوا للغرابة ويزيد من التساؤلات و من علامات التعجب في توقعات العرافة البلغارية العمياء 2021، وكذلك حول توافق بعض نبوءات العرافة البلغارية العمياء فانغا، وغموض البعض الأخر، هذا ويؤكد بعض أتباع العرافة البلغارية العمياء فانغا أنها قد ذكرت أنها تعرف موعد و مكان وفاتها، وهذا ما يزيد الاستغراب ويزيد الجدل في شأنها، وشأن توقعاتها.