الارض من حيث الحجم تاتي في المرتبه، يتم تداول هذا السؤال بصورة كبيرة على المواقع التعليمية، فالكثير من الطلاب يسألون عن إجابته الصحيحة، ولكن قبل أن نتطرق لحل السؤال يجب العلم أن الأرض هي أحد كواكب المجموعة الشمسية والتي تضم ثمانية كواكب وهي: عطارد، والزهرة، والأرض، والمريخ، والمشتري، وزحل، وأُورانوس، ونبتون، وتتبع هذه الكواكب أقمار تدور حولها، ويعد كوكب الأرض كوكب صخري، يتميز بكثافته العالية وتكوينه المعدني، والأرض تدور حول الشمس وهي الكوكب الثالث بالنسبة لبعده عن الشمس، ويعد كوكب الأرض الكوكب الوحيد الذي يسطحه صلب، حيث يستطيع الكائن الحي الوقوف عليه والعيش في هذا الكوكب نتيجة لتوافر جميع العناصر المهيأة لتواجده على كوكب الأرض.

أما باقي الكواكب فهي عبارة عن كرات ضخمة من الغاز، مثل كوكب المشتري، زحل، أورانوس، و سنتعرف في مقالنا عن إجابة سؤال الارض من حيث الحجم تاتي في المرتبه، تابعونا.

الارض من حيث الحجم تاتي في المرتبه

تنتمي الأرض إلى الكواكب الثمانية في المجموعة الشمسية، وهي الكوكب الوحيد المهيأ لتواجد الإنسان عليه، ولكن ما هي مرتبة الأرض من حيث الحجم، وفيما يلي سنتعرف على إجابة سؤال الارض من حيث الحجم تاتي في المرتبه؟

الإجابة الصحيحة هي:

  • المرتبة الخامسة.

وصلنا وإياكم إلى ختام مقالنا والذي قدمنا فيه إجابة سؤال الارض من حيث الحجم تاتي في المرتبه، على أمل اللقاء بكم في أسئلة وأجوبة أخرى.