تستطيع الوقوف الذاتي في المواقف بشكل الي، يعتبر السؤال من أسئلة كتاب الحاسب الآلي وتقنية المعلومات للصف الثاني متوسط الفصل الدراسي الأول، وقبل الإجابة عليه لابد من الإشارة إلى مفهوم المجتمع المعرفي وهو المجتمع القائم على تكوين وإنتاج المعرفة ونشرها عبر الدعم للأبحاث العلمية، ويتم توظيف ذلك في مختلف مجالات المجتمع، وهذا يضمن تنمية مستدامة داخل المجتمع، ومن منتجات المجتمع المعرفي: المنازل الذكية، والسيارات الذكية، والأجهزة الذكية، وشبكة الطاقة والاتصالات الذكية، ويدور محور مقالنا حول سؤال تستطيع…….الوقوف الذاتي في المواقف بشكل الي، وهذا ما سنتطرق إلى بعد قليل.

تستطيع الوقوف الذاتي في المواقف بشكل الي

تعتبر المعرفة من مصادر الدخل الوطني في الدولة، وتبرز أهميتها في تقدم المجتمعات اقتصاديا من خلال المعرفة المتقدمة، لذلك تلجأ بعض الدول من تطوير سياستها وإجراء بعض التعديلات عليها بهدف المساهمة في تحويل المجتمع إلى مجتمع معرفي قادر على الإنتاج والابتكار، ويتساءل الطلبة عن إجابة سؤال تستطيع……. الوقوف الذاتي في المواقف بشكل الي، وفيما يلي إجابة السؤال.

الإجابة الصحيحة هي:

  • تستطيع السيارات الذكية الوقوف الذاتي في المواقف بشكل الي.

وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا من خلاله إجابة سؤال تستطيع الوقوف الذاتي في المواقف بشكل الي، على أمل اللقاء بكم في أسئلة وأجوبة أخرى.