ماهو الشي الذي صانعه لايحبه ومشتريه لايستخدمه ومستخدمه لايراه وهو من الألغاز التي يتمنى الكثير معرفة حلها، وتنتشر هذه الألغاز بشكل كبير على مواقع الإنترنت وهي من ضمن فئة ألعاب التسلية، والتي قد تشمل أسئلة صعبة ويعتبر اللغز المطروح من الألغاز المشهورة والمتداولة بين الناس، والكثير منهم لا يعرف إجابته.

ويبحث الكثير من الأشخاص حول معرفة ماهو الشي الذي صانعه لايحبه ومشتريه لايستخدمه ومستخدمه لايراه، وهو لغز محير فصانعه يكره أن يصنعه، ومشتريه لا يود إستخدامه، وعندما يستخدمه لا يراه، وهنا عبر موسوعة المنهاج نقدم لكم حل اللغز الذي احتار في معرفتة فئات مختلفة من الناس، ويمكنكم الإطلاع على إجابته السطور من خلال السطور القادمة.

ماهو الشي الذي صانعه لايحبه ومشتريه لايستخدمه ومستخدمه لايراه

يعتبر اللغز المطروح من الألغاز المتداولة بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهنا يمكنكم الاطلاع على إجابة لغز ماهو الشي الذي صانعه لايحبه ومشتريه لايستخدمه ومستخدمه لايراه؟

  • حل اللغز/ الكفن.
  • وهو الذي يكفن به المسلم الميت بعد موته، وصانع الكفن لا يود بالتأكيد صناعته لان هذا يذكره بالموت، والذي يشتري الكفن لا يستخدمه، وإذا استخدمه لا يراه، لأنه يكون متوفى.

ويمكن وصف الكفن أنه غطاء، يستخدم لتغطية الموتى، وقبل وضع المسلم الميت فيه لابد من تغسيله ثم تكفينه، وبعد ذلك تتم الصلاة عليه ودفنه، ويتميز الكفن بصفات وهي: ثلاث قطع من القماش للرجال، و خمسة قطع للنساء من القماش، ويتم لف جسد الميت بالكفن ما عدا وجه، ويجب أن يكون طاهراً ونظيفاً ومعطراً.