ماهو الشي الذي يعتبر غير نظيف اذا ابيض لونه، أصبحت لعبة الألغاز من الألعاب المحببة عند مختلف فئات المجتمع، بسبب تأثيرها الرائع عليهم فهي تشغل أذهانهم وتجعلهم يبحثون على حلول الكثير من الألغاز والتي يمكن أن تحتوي على معلومات قيمة، وبالتالي تعمل الألغاز على التحسين من المعلومات التي تمتلكها الأفراد.

وتعتبر هذه الألعاب فرصة كبيرة لدى مستخدميها لكي يحصلوا على مزيد من المعلومات الجديدة في حياتهم، لذلك يجب عليهم المواظبة على لعبها من أجل تطوير ذكائهم، ويبحث هنا الأشخاص عن حل لغز ماهو الشي الذي يعتبر غير نظيف اذا ابيض لونه، وهو اللغز الذي حيرهم واختلف في حله الكثير منهم، ولكن عبر موقعنا المميز سنقدم لكم إجابته بكل مصداقية، لكي تختفي جميع علامات الاستفهام حوله.

ماهو الشي الذي يعتبر غير نظيف اذا ابيض لونه

قد يظن البعض أن حل لغز ماهو الشي الذي يعتبر غير نظيف اذا ابيض لونه صعباً، ولكن المتأمل في اللغز جيداً سيتمكن من التوصل إاليه بكل سهولة، وفيما يلي حل اللغز.

  • اللسان.
  • يعتبر اللسان عضو في جسم الإنسان وهو يوجد داخل الفم، ويتم استخدامه في الكلام، والتذوق، ولمعرفة طعم الأغذية التي يتناولها الإنسان، وخلق الله تعالى اللسان نظيفاً بلونه، ولكن إذا أصبح لونه أبيض فهو بذلك غير نظيف.

وبهذا نكون قدمنا لكم حل اللغز ماهو الشي الذي يعتبر غير نظيف اذا ابيض لونه، وهو الذي اختلف عليه الكثير من الأشخاص ولقد كان حله سهلاً وهو اللسان، ولاستفساراتكم عن حلول الألغاز الرجاء وضع اللغز أسفل المقال وسنرد عليكم في أسرع وقت بإذن الله.