اصغر الولايات المتحدة مساحة تقع الولايات المتحدة في قارة أمريكا الشمالية، وتسمى أيضاً بـ أمريكا، وهي جمهورية اتحادية، وتعتبر أكبر دولة من حيث المساحة حيث بلغت مساحتها 9834000 كيلو متر، ويبلغ عدد سكانها 328.2 مليون نسمة، وتتخذ واشنطن عاصمة لها وهي تقع بالقرب من مقاطعة كولومبيا، وتحتوي الولايات المتحدة على العديد من الولايات والتي تبلغ الخمسين ولاية.

اصغر الولايات المتحدة الإمريكية مساحة

وتعتبر دولة أمريكا من الدول العظمى، وهي تمثل أكبر اقتصاد عالمي، وتعتبر أكبر دولة عسكرية على مستوى دول العالم، فهي تملك جيش قوي ولديها مخزون كبير من الأسلحة والذخائر والطائرات والسفن الحربية، وبسبب قوتها النفاذة أصبحت المتحكمة في قرارات معظم الدول سواء العربية والأجنبية، وتعد الولايات المتحدة من الدول المتقدمة في جميع المجالات والأنظمة، وفي مقالنا سنتعرف على إجابة سؤال اصغر الولايات المتحدة مساحة، ويمكنكم الإطلاع على الإجابة الصحيحة في السطور القادمة.

اصغر الولايات المتحدة مساحة

اصغر الولايات المتحدة مساحة، تحتوي الولايات المتحدة على خمسين ولاية، وهنا سنتعرف على أصغر هذه الولايات.

الإجابة الصحيحة هي:

  • ولاية رود ايلاند.
  • تعتبر ولاية رود ايلاند اصغر الولايات المتحدة من حيث المساحة والتي تقدر بـ 3144 كيلو متر مربع، وتقع في منطقة نيو إنغلاند شمال شرق الولايات المتحدة، وتسمى ولاية رود ايلاند باسم ولاية المحيط والتي يبلغ عدد سكانها 1.052 مليون نسمة.

وإلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي من خلاله قدمنا لكم إجابة سؤال اصغر الولايات المتحدة مساحة، وكانت الإجابة الصحيحة هي ولاية رود ايلاند.