ماهو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هنكوك الذي يعد أحد المراز المشهورة حول العالم في انتاج الاطارات المختلفة خاصة للمركبات والسيارات، خاصة أن الإطارات لها فوائد مشتهرة ومن أبرزها أنها تعمل على الموزانة بين العجل والأرض أو الطريق للسيارة فمثلاً تعمل على تخفيف الضغط ما بين الطريق وكذلك السيارة وعجلها، كما أنها تعمل على الاحتكاك والمحافظة على سير السيارة وسير العجل بقوة على الطريق وهذا يجعلها مهمة من ضمن أجزاء المركبة.

ماهو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هنكوك هو مركز هنكوك تيكنوديوم وهذا المركز شهدت له الكثير من الشركات التي تعتمد على منتجاته الكورية الجنوبية.

شركة هنكوك للإطارات الجاهزة

شهد عام 1941م انطلاق هذه الشركة في دولة كوريا الجنوبية ( سول ) واستطاعت أن تصل إلى طاقة انتاجية كبيرة خاصة أنها تنتج ما يقرب من 100 مليون إطار في السنة، وهذا الانتاج الضخم سيطر بشكل كبير على السوق في المناطق الكورية وجعل الجميع يسألون ماهو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هنكوك .

ماهو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هنكوك

  • الجواب: مركز هنكوك تيكنوديوم الكوري الجنوبي ( المختص بتطوير الإطارات لشركة هنكوك )

هذه الشركة لا تعمل فقط على تطوير الإطارات بل أيضاً تهتم بإعداد قطع الغيار التي جعلت الكثير يعرفون الإجابة عن مطلب ماهو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هنكوك.