طريقة التسجيل في البنك العربي أون لاين، اتاح بنك العربي خدمة اون لاين انجاز المعاملات البنكية، من اي مكان، واي زمان، وبدون زيارة افرع البنك المختلفة، مما توفر علي العملاء الوقت والجهد، وتقدم هذا النظام عدة خدمات منها، الكشف عن تفاصيل حساباتك الشخصية، ويتيح فتح حسابات فرعية، وتستطيع من خلال النظام طلب الحصول علي قرض او بطاقة ائتمان، وتحويل الاموال من حسابك والي حسابات اخري داخل البنك وخارجه مع بنوك اخري، وأيضا تسديد الفواتير، وتسديد دفعة بطاقة الائتمان، وكثير من المعاملات البنكية المختلفة، وتتوفر الخدمة باللغتين العربية والانجليزية بشكل مجاني.

البنك العربي اون لاين

تأسس البنك العربي في عام 1930، مقره الرئيسي مدينة عمان الأردنية، ويعتبر من اكبر الشركات المصرفية العربية علي مستوي العالم، ويضمن اكثر من ستمائة فرع، تتواجد في خمس قارات حول العالم، وتوجد فروع للبنك في ابرز المدن المالية العالمية: مثل دبي وسينغافورة ولندن وسيدني فرانكفورت وباريس والبحرين، وتم افتتاح البنك العربي الوطني 1979 في مدينة الرياض، فهو يعتبر من اهم البنوك العريقة، له 270 ،فرع 950 الة صراف الي، يقوم بالعديد من المعاملات المالية: مثل خدمات الافراد المصرفية، وخدمات الشركات المالية، وخدمات اعمال الخزينة.

خدمة البنك العربي أون لاين

اطلق البنك العربي خدمات الكترونية، اطلقت عليها اون لاين، حيث مكنت العميل من ادارة الحساب الخاص به، واجراء المعاملات المصرفية المختلفة حيث يقدم الميزات التالية في دول مختلفة:

  • الاستعلام عن رصيد الحساب.
  • الاستعلام عن رصيد البطاقة.
  • طلب كشف حساب والبطاقة الإلكترونية.
  • دفع الفواتير المختلفة للخدمات العامة.
  • تحويل الأموال بين العملاء في البنك.
  • تحويل الأموال الي بنوك اخري محلية او دولية.

طريقة التسجيل في البنك العربي أون لاين

يتيح تطبيق البنك العربي اون لاين الاشتراك في النظام، وتفعيل الخدمة من خلال الموقع الالكتروني، واتباع الخطوات التالية:

  1. اذا كان لديك فيزا الكترون الاشتراك فورا من خلال موقع البنك العربي الالكتروني
  2. علي الصفحة الرئيسية من هنا.
  3. اضغط علي اشتراك.
  4. اضغط علي الاشتراك الفوري.
  5. غير مشترك ولك بطاقة فيزا الكترون.
  6. ادخل رقم بطاقة الفيزا الكترون.
  7. ثم ادخل رقم البطاقة السري.
  8. اضف رمز التحقق الظاهر الصورة.
  9. سوف تظهر لك الشروط والاحكام الخاصة بالخدمة اقرا الشروط واضغط علي موافق.
  10. تظهر لنا شاشة اخري نقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك لخدمة عربي اون لاين.
  11. اجب علي الأسئلة المطروحة عليك.
  12. تم اشتراكك بخدمة عربي اون لاين.

طريقة التسجيل لغير المشتركين في البنك العربي اون لاين

  • في حالة عدم امتلاك العميل فيزا الكترونية: يقوم العميل بالنقر علي “اضغط هنا” الموجودة اسفل جملة “غير مشترك بالخدمة” وترغب بتعبئة طلب الاشتراك، لتنبثق نافذة جديدة، يمكن من خلالها للمستخدم ،تعبئ “نموذج طلب الاشتراك في الخدمة” واتباع التعليمات الموجودة في صفجة التسجيل.
  •  وفي حالة امتلاك فيزا الكترونية من البنك الأهلي: يقوم المستخدم باختيار “غير مشترك بالخدمة” والضغط علي “اضغط هنا” الموجودة اسفلها ، ليقوم المستخدم بإدخال رقم بطاقة الفيزا الخاصة به والرقم السري لها، ثم استكمال البيانات المطلوبة من اجل تسجيل الحساب.

فتح حساب في البنك العربي الوطني

يتسائل العديد من العملاء الجدد علي طريقة فتح الحساب في البنك العربي الوطني، وهو يتم بطريقة سهلة، ما عليكم سوي اتباع الخطوات التالية:

  1. يقدم العميل علي فتح حساب ويطلب منه ملئ الاستمارة الخاصة بذلك.
  2. بعد الانتهاء من تعبئة الاستمارة يقوم بالتوقيع عليها.
  3. كتابة البيانات الأساسية وتتمثل في اسم العميل، ورقم الهاتف، والوظيفة، ومكان الوظيفة، ورقم التليفون، ومكان العمل، البيانات الخاصة بالمرتب، كتابة نوع الحساب التي يريد العميل فتحه.
  4. بعد الانتهاء من الإجراءات التالية يقوم المستخدم باستلام بطاقة الصراف الالي.

طريقة التسجيل في البنك العربي أون لاين، ساهمت بابراز اهمية خدمات البنك العربي، في تسهيل الاجراءات علي العملاء، باتباع أنظمة وإجراءات تساعدهم في انجاز أعمالهم المالية ، باقل جهد ووقت ممكن وهذا ما زاد من الثقة بين العميل والبنك.