في أي نمط من السلوك ينهمك الحيوان الذي يحل المشكلات، وهو من أسئلة مادة العلوم المقررة في المناهج السعودية والتي تضمنت الكثير من الأسئلة وتنوعت ما بين المقالية والموضوعية ويشير هذا السؤال إلى الأسئلة الموضوعية ويندرج تحت فئة أكمل الفراغ بالكلمة الصحيحة، والكثير من الطلاب يبحثون عن إجابة سؤال في أي نمط من السلوك ينهمك الحيوان الذي يحل المشكلات، وهو من الأسئلة التي تثير الفكر والذهن وتجعل الطالب يبحث هنا وهناك لكي يستطيع الإجابة عن السؤال.

وتبرز هنا أهمية المواقع التعليمية في مساعدة الطالب على إيجاد الإجابة الصحيحة للأسئلة المطروحة بكل سهولة والتي من أبرزها موسوعة المنهاج حيث من خلالها يتم وضع الإجابات الصحيحة لجميع الأسئلة المطروحة تحت إشراف فريق متخصص في جميع المواد التعليمية، والآن ننتقل معكم إلى الإجابة عن السؤال المطروح.

 في أي نمط من السلوك ينهمك الحيوان الذي يحل المشكلات

يعبر الحيوان عن سلوكه بالطريقة التي يستجيب لها لحدث ما، ويوجد نوعان من السلوك هما: السلوك الفطري وهو الذي يرافق الحيوان منذ ولادته، والسلوك المكتسب وهو الذي يكتسبه الحيوان نتيجة تفاعله في النظام البيئي ومن خلال تجاربه في الحياة، ولكن في أي نمط من السلوك ينهمك الحيوان الذي يحل المشكلات؟

الإجابة الصحيحة هي:

  • السلوك المطبوع.
  • يشير السلوك المطبوع إلى عملية التعلم التي تحدث في فترة زمنية قصيرة للأفراد وجميع المخلوقات الحية وبعد ذلك تستمر لفترات طويلة.

وبهذا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي من خلاله أدرجنا لكم الإجابة الصحيحة للسؤال في أي نمط من السلوك ينهمك الحيوان الذي يحل المشكلات.