طريقة عمل الشرائح المتعددة stc، حيث أن طريقة عمل الشرائح المتعددة stc  يعتبر من الأمور المهمة والتي يرغب الكثير من الأشخاص التعرف عليها فالكثير من مشتركي شركة الاتصالات السعودية هم بحاجة إلى أن يقوموا باستخدام شريحة الهاتف في أكثر من جهاز وهذا الأمر قد يعرض الشريحة الخاصة بالمستخدم للتلف والخراب وذلك نتيجة لكثرة الاستخدام، طريقة عمل الشرائح المتعددة stc، وللحفاظ على شريحة الهاتف، وتلافيآ لهذه المشكلة التي قد تعرضك الى أن تفقد الشريحة فعملت الشركة باتاحة خدمة الشرائح المتعددة لمشتركيها و عملاءها.

طريقة عمل الشرائح المتعددة stc

طريقة عمل الشرائح المتعددة stc، حيث يرغب العديد من الأشخاص من المشتركين أو العملاء شركة الاتصالات السعودية في الاشتراك بخدمة الشرائح المتعددة، حيث تعتبر من الخدمات المتاحة للعملاء المشتركين فى الباقات المفوترة ومتاحة أيضآ للعملاء الجدد الذين قد قاموا بالاشتراك فى أحد الأنظمة المفوترة التي تقوم شركة الاتصالات السعودية إس تي سي بتقديمها لعملائها. طريقة عمل الشرائح المتعددة stc، وحتى يتمكن المشترك فى شركة الاتصالات السعودية من الحصول على هذه الخدمة يتوجب عليه أن يقوم  بالتوجه إلى أحد فروع الشركة والقيام بتقديم طلب للحصول على تلك الخدمة، وبشكل فورى يتم الحصول عليها، وتقوم باستخراج ثلاث شرائح لرقم واحد، شريحة تعرف باسم الشريحة الرئيسية، والشرائح المتبقية هي الشرائح الفرعية والتي تقوم باستخدامها من أجل إجراء الاتصالات، في حال استقبال المكالمات سوف يتم استقبال تلك المكالمات على الشريحة الأساسية وذلك كخيار تلقائي.

رسوم الاشتراك في خدمة الشرائح المتعددة

طريقة عمل الشرائح المتعددة stc، حبث تتيح شركة الاتصالات السعودية خدمة الشرائح المتعددة للعملاء المشتركين فى باقات مفوتر المقدمة من شركة الاتصالات السعودية، حيث تقوم بتوفر ثلاث شرائح متعددة للمستخدم، وذلك مقابل رسوم يقوم بدفعها المشترك عند الاشتراك في الخدمة وتقدر قيمتها 50 ريال سعودي، حيث يقوم بإضافة اشتراك شهري وذلك بقيمة 25 ريال سعودي، وتقوم الاتصالات بإضافتها إلى قيمة الفاتورة وتكون غير شاملة ضريبة القيمة المضافة. وتعمل شركة الاتصالات السعودية عروض للمشتركين والعملاء الجدد ومن خلاله يتم الاشتراك في الخدمة بشكل مجاني ومباشر، ويكون لمدة ثلاثة أشهر، بامكانك  التعرف على تفاصيل العملاء المشتركين فى الباقات المختلفة “من هنا

إلغاء خدمة الشرائح المتعددة stc

طريقة عمل الشرائح المتعددة stc، حيث فى حال رغبة العميل أو المشترك في إلغاء خدمة الشرائح الثلاث أم ما تسمى بالشرائح المتعددة وتحويل الشريحة الخاصة به إلى شريحة واحدة، فبامكانك أن تقوم بذلك عن طريق تطبيق Mystc واتباع الخطوات الآتية:

  • قم بفتح تطبيق Mystc على جوالك.
  • عليك الانتقال إلى المتجر.
  • قم بالنقر على خيار المخصص لاستبدال وترقية الشريحة.
  • عليك القيام باختيار التغيير وذلك من خلال شرائح متعددة لشريحة واحدة.
  • قم باختيار استبدال الشريحة من خلال Mysim.
  • عليك القيام بكتابة رقم الشريحة الموجودة على البطاقة والذى يتكون من 18 رقم. حيث يمكن إتمام تلك الخطوة عن طريق مسح الباركود عبر كاميرا الجوال.
  • قم بتسجيل البيانات الخاصة ببرنامج أبشر عن طريق النفاذ الوطني الموحد خيث يتم تحويل العميل إليه.
  • قم بكتابة رمز التحقق المرسل من خلال رسالة قصيرة إلى الجوال.
  • فى النهاية يتم تفعيل الشريحة.

خدمة الشرائح المتعددة في stc

  • طريقة عمل الشرائح المتعددة stc، حيث أن خدمة الشرائح المتعددة التي تقوم شركة الاتصالات السعودية بتقديمها، تعتبر من أهم الخدمات الذكية التى تقدمها الشركة للعملاء المشتركين في الباقات المفوترة، حيث تتيح الشركة للمستخدم عدد من الشرائح التى قد تصل إلى ثلاث شرائح وذلك لنفس الرقم وتعمل جميعها في الوقت نفسه.
  • فيمكن استخدام الشريحة في الحاسب اللوحي، أو استخدامها لأجهزة الراوتر والتي تعمل عن طريق شريحة الهاتف، أو عن طريق الجوال الآخر للمستخدم، وتمنح المستخدم ميزة الحصول على الباقة الأساسية لنظام الاستخدام  وتكون مقسمة على الشرائح الثلاثة.
  • حيث يتم محاسبة العميل أو الزبون المشترك في تلك الخدمة وذلك بنفس الأسعار المخصصة للباقة العادية.
  • حيث بامكان المستخدم بتفعيل شريحة واحدة فقط حيث يقوم باستخدامها، ولكن لا يستطيع المستخدم استخدام جميع الشرائح في ذات الوقت سواء للإرسال أو لاستقبال المكالمات.

أو جتى استخدام بيانات الهاتف، أو حتى القيام بإرسال رسائل خاصة بالوسائط المتعددة أو أي خدمة من الخدمات التي تقدمها الشركة للمستخدمين والمشتركين فى شركة الاتصالات السعودية. ولكن بامكانك استخدام تلك الشرائح الثلاث بأوقات متبادلة، هذه هي اهم الامور حول طريقة عمل الشرائح المتعددة stc.