انتشرت لعبة ببجي في الآونة الأخيرة بشكل غير مسبوق في جميع أنحاء العالم، وهي لعبة قتالية في المقام األول تعتمد على استخدام الطلقات والأسلحة النارية، وقد تم برمجتها أول مرة في عام 2017 لتناسب أنظمة الويندوز على أجهزة الحواسب ثم تم تطويرها ليتم لعبها من خلال الهواتف الجوالة. ومن المعروف أن كل لاعب داخل لعبة ببجي يكون بحاجة إلى اسم يميزه بين اللاعبين، وقد انتشر الاسماء المزخرفة ولكن القوانين لا تسمح سوى بأنماط محددة، لذا سنساعدك في هذا المقال على زخرفة اسماء يقبلها ببجي 2023.

زخرفة اسماء يقبلها ببجي موبايل

جميعنا يعلم أنه لابد من اختيار اسم لك داخل لعبة ببجي ليميزك بين اللاعبين الآخرين، كما نعلم أيضًا أن قواعد كتابة الاسم في لعبة ببجي تنص أن يكون الاسم مكون من أربعة عشر حرفًا على الأكثر بما في ذلك المسافات، لذا يبحث كل فرد على اسم مميز ويحاول أن يكون فريدًا مزخرفًا. ويمكن زخرفة الاسماء باستخدام الحروف النادرة الموجودة في لوحة المفاتيح لاختيار أشكال ورموز مختلفة، وهناك العديد من المواقع التي توفر لك إمكانية زخرفة الاسم سواء باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، وكل ما عليك فيها هو إدخال الاسم والضغط على زر موافق أو توليد حتى يظهر لك الاسم مزخرفًا، الدخول إلى الموقع : name-generator.biz

 

طريقة تغيير الاسم في لعبة ببجي على الهاتف المحمول

حتى يمكنك تغيير الاسم أو ما يعرف باسم ID PUBg في لعبة ببجي، لابد من توافر بعض الطلبات وهي كالتالي:

  • يجب أن تكون تتمتع باللعبة ذات التحديث 0.4
  • الانتهاء من جميع مهام التقدم الموجودة في المستوى 9-1
  • الحصول على بطاقة تغيير الاسم Pubg Name Change Card

ومن أجل الحصول على بطاقة تغيير الاسم، فلديك خيارين إما الحصول عليها مجانًا من هدايا لعبة ببجي أو شرائها وذلك من خلال الشدات، حيث تبلغ تكلفة بطاقة إعادة  التسمية الواحدة 180 شدة. كما ينبغي مراعاة أنه لن يمكنك تغيير الاسم سوى مرة واحدة في اليوم، لذا عليك الاحتفاظ ببطاقات إعادة التسمية وعدم إضاعتها. وبعد استيفاء الشروط المذكورة أعلاه لتغيير الاسم، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالوصول إلى القائمة الرئيسية للعبة ببجي بعد فتح التطبيق من على الهاتف
  • قم بالضغط على أيقونة الصندوق والتي تظهر على الجانب الأيمن للشاشة بجوار شخصيتك
  • إذا كنت تمتلك بطاقة إعادة التسمية ستجدها أمامك ويمكنك الضغط على كلمة “استخدام”
  • قم بإدخال اسمك الجديد وتأكد من كتابته بالشكل الذي تريده ثم انقر على زر “موافق”

كيفية إخفاء اسم اللاعب من لعبة ببجي موبايل

قد يرغب بعض الأشخاص في إخفاء اسماءهم في لعبة ببجي، ومن أجل ذلك سيكون عليك استخدام حرف أو حرفين من الحروف المزخرفة التالية (ūŪīĪŪīū ) أو (ĒēūŪīĪ )  وتعديلها بنفسك من خلال تبديل الأماكن أو زيادة عدد الحروف حتى تصبح مقبولة ومتوافقة مع سياسات لعبة ببجي وحتى لا تتعارض مع اسماء أحد لاعبين ببجي من قبل.

أسماء ببجي مزخرفة انجليزي جديدة للبنات

تميل غالبية البنات إلى استخدام حروف مزخرفة في اسمائهن في لعبة ببجي باعتبارها نوع من التغيير، وقد قمنا بجمع بعض الاسماء الانجليزية المزخرفة الأكثر شهرة في لعبة ببجي، وهي كالتالي:

CʜocʞʟʌTy Gııʀʟ

Pʀɩŋcɘss

GiggleFluff

ÏŋȠoceṉṭ Priŋčęǯǯ

Špicÿ Girł

Dʌŋgəʀou’x Quəəŋ

ďäďÿ ṗŕïńċệṩ

♥p♥r♥i♥n♥c♥e♥s

βÃβЎ ĎỖĹĹ

ßàbå ķî pŕîņćèx

βακκ βακκ ςυəəπ

βυłıı chørıı

иαиι ραяι

CʜocʞʟʌTy Gııʀʟ

IŊterŋatııoŋal ǷwįȠçǯzx

Ƨtylo ßabııe

PUBGBlubby
ComelyPUBG

Headhunter

وجوه في اسماء لعبة ببجي

يمكنك إضافة بعض الوجوه إلى اسمك في لعبة ببجي كي تضفي نوع من المرح على الاسم، وسنقدم لكم بعض الوجوه التي يمكنك إضافتها بجوار الاسم أو داخل الاسم أيضًا، ومنها ما يلي:

  • (◔_◔)
  • ( ͡⚆ ͜ʖ ͡⚆)
  • (▀ ͜ʖ ͡°)
  • ←(ಠ_ಠ)→
  • (▀ ͜ʖ ͡°)