افضل قطرة للعين قبل المكياج، تحرص الكثير من النساء على وضع ماكياج مميز للعيون، لكن قد تغفل العديد منهن بشأن الاهتمام بصحة العينين، لذلك قد تعاني من الاحمرار أو يبدو مظهرها مرهقا كثيرا، أو تبدو الأوعية الدموية الحمراء الرفيعة بارزة مما يؤثر على جمالها، والحل يكمن في استخدام قطرة تبييض العين قبل الماكياج .

افضل قطرة للعين قبل المكياج

توجد العديد من الطرق التي تساعد في الحصول على عيون بمظهر طبيعي وبراق، ناصعتا البياض، ومن أبرزها استخدام قطرة تبييض العيون، على الرغم من ذلك يحذر استخدام هذه القطرة باستمرار بدون استشارة طبيب العيون، فقد يؤدي استخدامها بصورة دائما إلى بعض المشاكل الصحية، مثل الحساسية أو غيرها، وإذا كنت تعانين من مشكلة احمرار الأوعية الدموية أو غيرها باستمرار اطلبي الاستشارة من الطبيب ليساعدك على معرفة السبب الرئيسي لها وعلاجه .

قطرة بروزلين

تعتبر قطرة بروزلين من أبرز أنواع قطرات العين الآمنة بنسبة كبيرة، فهي قطرة معقمة للعيون، مضادة للحساسية وتساعد على التخلص من احمرار العين سريعا بفاعلية كبيرة، حيث تعمل على تمدد الأوعية الدموية للعين بمجرد استخدامها.

قطرة نافكون إيه

تساعد قطرة نافكون إيه على التخلص من احمرار العين، مما يساعد على جعلها تبدو براقة وناصعة البياض، عن طريق انقباض الأوعية الدموية للعين، فهي مخصصة لهذه المهمة، ولا تسبب آثار علاجية للعين.

قطرة ريفريش بلاس

تعد من إحدى أنواع قطرات العين التي تتناسب مع معظم العيون، حي تساهم في غسل العيون وتعمل على تنقيتها من الشوائب، كما أنها مناسبة للاستخدام بعد إزالة ماكياج العينين، أو بعد خلع العدسات اللاصقة للعيون، وتعد قطرة مفيدة في التقليل من احمرار العين والحساسية.

قطرة إينوكسا

هذه القطرة صناعة فرنسية وتعد الخيار الأمثل لك إذا كنت ترغبين في تجميل عيونك، والحصول على نظرة براقة وجذابة، فهي مخصصة لغرض التجميل .

قطرة أوبتزويلين

تعتبر قطرة مناسبة لاحمرار العيون والتهيج وتحسسها، وتعد مثالية للحصول على عيون براقة وصافية، إلى جانب أثرها العلاجي الفعال.

طرق تبييض العيون طبيعيا

  • يعتبر الإرهاق والسهر من الأسباب الرئيسية التي تتسبب تغيير شكل العين، لذلك ينصح الخبراء بالنوم المتواصل 7 -8 ساعات ليلا، للحصول على الاسترخاء والراحة التي تجعل العيون تبدو طبيعية .
  • كما ينبغي الاقلاع عن التدخين وشرب الكحوليات، أو إدمان أي من أنواع المواد المخدرة أو المهدئة، حيث تؤثر سلبيا على ظهر العيون وصحة الجسم بشكل عام.
  • ينبغي أن تحرص الفتيات والسيدات على اقتناء مستحضرات التجميل والماكياج الجيد والآمن وخاصة الكحل والماسكرا وظل العيون، كما يجب إزالة الماكياج وتنظيف الوجه جيدا قبل النوم لا سيما المنطقة المحيطة بالعيون.
  • يجب اختيار الغذاء الصحي والإكثار من تناول الفواكه والخضروات التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن المختلفة مثل فيتامين ج الموجود في كل من الليمون والبرتقال واليوسفي وغيرها.
  • ينبغي تجنب التعرض لأشعة الشمس مباشرة لفترة طويلة، وينصح بارتداء النظارات الشمية الجيدة لحماية العيون من ضرر الشمس.
  • وأخيرا يجب عدم الاعتماد الكامل أو الاستخدام المفرط لهذه القطرات، أو استخدام العدسات اللاصقة بكثرة، ولا ننسى اختيار مصدر موثوق فيه لشرائها، والحرص على تعقيمها ولبسها فترات قصيرة فقط وضرورة خلعها قبل النوم وعدم المجازفة بلبسها أثناء النوم.