معلومات عن علا الفارس ويكيبيديا، عُــلا الـفـارس تقيم حالياً في قطر – الدوحة، أردنية الجنسية، ولم يتجاوز عمرها الـ 34 عاماً، وتعمل مذيعة ومقدمة برامج في قناة الجزيرة الفضائية، كما عملت في الماضي في قناة العربية، وقد نشأت في وسط عائلة تشتهر بالسياسة، وتخرجت من مرحلة الثانوية العامة وهي في سن 16 عاماً، بعدها قررت الإلتحاق في جامعة عمان الأهلية بكلية الحقوق، وتعتبر والدتها هي من قامت بتربيتها هي وسبعة من إخوانها الذكور.

معلومات عن عُلا الفارس ويكيبيديا

  • الإسم : عُلا تحسين عبدالرؤوف الفارس.
  • تاريخ الميلاد : مواليد 6 نوفمبر 1985 م
  • مكان الميلاد : في المملكة الهاشمية الأردنية.
  • العمر : 34 سنة.
  • المهنة : صحفية ومقدمة برامج في قناة الجزيرة الفضائية، وعارضة ومحامية.
  • الجنسية : أردنية.
  • محل الأقامة : تقيم في قطر الدوحة.
  • الديانة : مسلمة.
  • الدراسة : خريجة جامعه عمان الأهلية.
  • الوظيفة الحالية : مذيعة ومقدمة برامج في قناة الجزيرة.

حقيقة زواج علا الفارس

ظهرت الإعلامية والممثلة الأردنية عُلا الفارس مع والدتها وهي في السيارة، عبر حسابها الرسمي على سناب شات، وقد كانتا تتحدّثان عن موضوع زواج علا وحياتها الشخصية، لقد فاجأت عُلا الفارس متابعيها بعدما قالت ” أنا متزوّجة شغلي “.

بينما قالت والدة علا من خلال عدة مقاطع فيديو لها، والتي انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا، قالت: “بنتي مش ملحقه ع معجبين وايميلات بس لسه قلبها مادق عشان تتزوج”، لتوصفها بعد ذلك بأنّها مثل العصفور تحب السفر والرحلات والعمل.

أما المفاجأة الكبرى فقد كانت عندما ردّت علا الفرس وقالت: ” لن أتزوّج إلّا من طينة بلادي ايش ماكان يكون”، ولكنّها رجعت وذكرت بالقول أنّ أغلب العرسان الأردنيين الذين يتقدّمون لها، يطلبون منها أن تبقى في المنزل وتترك عملها، وهذا الأمر هو ما يجعلها تفكّر في عدم الزواج حالياً، لأنّها سعيدة بعملها.

وعلى صعيدٍ آخر، قد أعلنت علا الفارس لجمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي على أنّ عودتها إلى الشاشة في تقديم البرنامج، سوف تكون بالتزامن مع الإحتفالات بالعيد الخامس والعشرين لمجموعة MBC، بحيث تطلّ من خلال أحد البرامج الخاصة بالإحتفالية.

مشوار عُلا الفارس المهني

لقد بدأ مشوار عُلا الفاس المهني وهي في عمر صغير، حيث كانت تعتبر أصغر مراسلة في الشرق الأوسط، عندما كانت في السابعة عشر من عمرها، في وقتها كانت مراسلة أخبار لقناة العربية من الأردن وذلك لمدة أربع سنوات، حيث كان يدعمها ويشجعها ” سعد السيلاوي ” لتلتحق بعد ذلك إلى الأخبار في قناة ” إم بي سي 1 ” فكانت تعمل هناك مذيعة ومقدمة البرنامج الأخباري الإجتماعي، بينما أثارت ضجة كبيرة بعدما غردت عن القدس على حسابها في تويتر ، رداً على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث غعترفت بأن القدس عاصمة فلسطين، كما أثارت تلك التغريدة ردة فعل غاضبة فقد إعتبرها البعض بأنها تسيء بذلك غلى السعودية.

بينما قامت بتقديم إستقالتها من قناة إم بي سي في بداية عام 2017 م ، لتنتقل إلى مجموعة قنوات روتانا، لتنضم بعد ذلك إلى طاقم العمل في قناة الجزيرة الإخبارية لتعمل مقدمة نشرات إخبارية، أما في عام 2019 فقد أعلنت قناة الظفرة الإماراتية عن توقيف المسلسل البدوي “صبر العذوب” بعدما أعلنت عُلا انضمامها إلى قناة الجزيرة القطرية، وذلك لأن علا وهي بطلة المسلسل، لقناة الجزيرة التي تنشر الإرهاب والفوضى في الوطن العربي على حد قولهم”.

بينما ردت عُلا الفارس عليهم قائلة :«”أقوى إنجاز أفتخر به.. أنني ما زلت بكامل قواي العقلية ما زلت أتعامل بأخلاق واحترام ما زلت محبة ومقبلة على الحياة مع أنني حوصرت بكمّية لا تُحصى من “المحبطين”».