فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم، العيش فى فنادق الدينة المنورة داخل الحرم المكى يعطى الشخص قدر كبير من الراحة والاسترخاء، حيث ان الفنادق داخل المدينة المنورة اطلالة ساحرة وتوفير جميع المرافق والخدمات التى يحتاجها الزائر هناك، حيث انها فنادق مميزة عن غيرها من الفنادق الاخرى فى السعودية، والى جانب ذلك يوجد شعور اخر انها قريبة من اماكن مقدرسة تسود مشاعر الروحانية والوجدانية، فمن أجمل الاطلالة على الكعبة المشرفة وانت داخل الفندق صباح ومساء حيث تشع جو من مشاعر الصفاء الروحى داخل الانسان.

ما هو الفندق

هو عبارة عن مكان يسكن فيه الشخص لوقت قصير، مقابل دفع الاجر، فهو مكان مجهز من جميع الخدمات، توفير المفارش والطعام والشراب والنظافة، فهو محط كل السياح فى كل دولة يتوافد اليها السياحين لعدم امتلاكهم اماكن خاصة بهم، ولكن الفنادق تختلف من مكان لاخر ومن دولة الى اخرى.

ما هى أجمل فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم المكى

يوجد العديد من الفنادق التى تتميز بوجودها المدينة المنورة والتى تعد أجمل اطلاله للوافدين الى الحرم المكى والكعبة المشرفة ومن أهم هذه الفنادق:

  • فندق دلة طيبة

وهو من أجمل وأفضل فنادق المدينة المنورة خمس نجوم والتى توفر جميع الخدمات اللازمة وغرف واجنحة تتميز بالتنوع والاطلاة المباشرة على الحرم المكى الشريف، حيث انه يتوفر لديه مكان لذوى الاحياجات الخاصة وموقف للسيارات، فهو الفندق الذى قيمه العديد من الناس بأنه من أجمل الفنادق نظرا لموقع الممتاز بالقرب من الحرم، ومن حيث النظافة والعمل والرحة النفسية.

  • فندق اوبروى المدينة المنورة

وهو أيضا من أفضل الفنادق فى المدينة المنورة، حيث انه يوفر الوحدات الانيقة المجهزة بالكامل والتى تناسب العائلات والافراد وتتميز بالتصميمات التقنية الحديثة مع قرب موقعه من الحرم المكى وقريب من المنتزهات والمتاجر والمطاعم، كما انه يتميز بتوفير مواقف للسيارت وخدمات الانترنت.

  • فندق شذا المدينة المنورة

وهو من الفنادق القريبة من المدينة المنورة 5 نجوم، حيث انه من الفنادق الفاخرة نتيجة لتوفر غرف راقية تناسب جميع العائلات والاشخاص مع اطلالة مميزة الى الحرم المكى، وتوفير الخدمات بشكل كامل ومن ضمنها خدمة الانترنت والمراكز التجارية والمطاعم والمنتزهات للترفية.

  • فندق دار التقوى المدينة المنورة

لقد صنف هذا الفندق القريب من الحرم المكى بخمس نجوم، والذي يتوفر لديه الغرف التى تناسب العائلات تضم حمامات، وخدمات انترنت، وموقف سيارت وخدمات خاصة لذوى الاحتياجات الخاصة.

  • فندق هيلتون المدينة

وهو من ضمن الفنادق التى صنفت خمس نجوم فى المدينة المنورة، والتى يتوفر فيه غرف ذات مساحات كبيرة وواسعة، وتجهيزات واسعة تضم حمام، وخدمات انترنت ومطاعم، وخدمات ذوى الاحتياجات الخاصة.