رابط الوظائف الشاغرة فى منصة دوامي، تسعى الإمارات العربية المتحدة باستمرار إلى توفير سبل الراحة إلى مواطنيها، وتسهيلًا على المواطنين في إيجاد فرص العمل المناسبة لهم، فقد قامت الإمارات بإنشاء منصة دوامي الإلكترونية والتي تعتبر واحدة من البرامج التي قدمتها المؤسسات الإماراتية والتي تهدف إلى خلق فرص عمل مناسبة وفتح آفاق جديدة للمواطنين الإماراتيين حيث توفر تلك المنصة العديد من خيارات العمل سواء العمل الجزئي أو العمل عن بعد بشكل إلكتروني حسب ما يطلبه سوق العمل في مختلف المجالات. وسوف نعرض في هذا المقال رابط الوظائف الشاغرة في منصة دوامي وأهداف تلك المنصة وخدماتها والفئات المستهدفة منها.

أهداف منصة دوامي

كان وراء سعي الإمارات العربية المتحدة لتأسيس منصة دوامي العديد من الأهداف، ومنها ما يلي:

  • تعتبر منصة دوامي أول منصة وطنية تهدف إلى ربط المواطنين الإماراتيين الباحثين عن العمل مع قطاعات الدولة المختلفة
  • زيادة مستوى الوعي في كافة قطاعات الدولة بشأن توفير فرص العمل الجزئي أو العمل عن بعد
  • تسهيل وصول مواطني الدولة لفرص العمل المتاحة في كافة قطاعات الدولة
  • التعاون مع كافة قطاعات الدولة من أجل تلبية احتياج مؤسساتها من خلال خلق فرص العمل المختلفة
  • رفع نسبة الحصول على فرص العمل عن بعد وذلك للشباب الذين يسكنون في أماكن بعيدة عن مقر العمل

رابط الوظائف الشاغرة في منصة دوامي

تعتبر منصة دوامي أول منصة وطنية في الإمارات لمساعدة الشباب على إيجاد فرص العمل التي تناسبها سواء عن بعد أو بدوام جزئي لتحسين مستوى الدخل لهم، وقد تمكنت المنصة من توفير 384 وظيفة شاغرة تستهدف الشباب من سن الثامنة عشر حتى سن الخامسة والثلاثين من مواطني الإمارات العربية المتحدة ممن لديهم مستوى دخل محدود أو من يقطنون في مناطق نائية بعيدة عن أماكن العمل الحيوية. وتحتلك منصة دوامي المرتبة الأولى من حيث المنصات التي تقبل الوظائف المرنة سواء الدوام الجزئي أو العمل عن بعد بشكل يخدم أبناء الوطن ومؤسسات الدولة المختلفة على حد سواء.

ويمكنك التسجيل على منصة دوامي للبحث عن فرصة العمل المناسبة إذا كنت من الفئات التي تستهدفها المنصة وكنت تسكن في مكان بعيد وترغب في تحسين دخلك من خلال الرابط التالي هنا.

الوظائف التي تقدمها منصة دوامي

تتيح منصة دوامي توفير فرص العمل المرنة للشباب الإماراتيين، وقد لاقت هذه المنصة نجاحًا وإقبالًا جماهيريًا كبيرًا حيث أشارت الإحصائيات إلى أن عدد الشباب الذين سجلوا للحصول على فرصة عمل من الجنسين وصلت إلى 9615 شاب وفتاة. وتتنوع الوظائف التي توفرها منصة دوامي لتشمل العديد من القطاعات المختلفة والتي تناسب شريحة كبيرة من الشباب، ومنها ما يلي:

  • وظائف خدمة العملاء
  • وظائف ضيافة
  • وظائف مندوبي مبيعات
  • وظائف مصممي الجرافيك
  • وظائف موظفي الاستقبال
  • وظائف مدراء موقع لصفحات مواقع التواصل الاجتماعي

الفئة المستهدفة من منصة دوامي

كما أشرنا من قبل أن منصة دوامي هي أول منصة وطنية لتوفير فرص العمل وبالتالي ستكون الوظائف لأبناء الوطن ولكنها تستهدف الشباب منهم الذين تتراوح أعمارهم بين ثمانية عشر عامًا إلى خمسة وثلاثين عامًا، كما تكون الأولوية لأصحاب الهمم أو لأصحاب الدخل المحدود وكذلك للشباب الذين يسكنون في أماكن بعيدة عن مناطق العمل الحيوية وذلك بهدف دمج جميع الشباب داخل المجتمع الإماراتي.

الخدمات التي تقدمها منصة دوامي

توفر منصة دوامي إمكانية التسجيل على موقعها الإلكتروني بشكل مجاني للحصول على الوظيفة المناسبة والاستفادة من خدماتها المختلفة ومنها ما يلي:

  1. تحفيز الشباب الإمارتيين على التواجد في المؤسسات الخاصة أو العامة
  2. مساعدة المواطنين على اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لتأهيلهم لسوق العمل الإماراتي
  3. توظيف العديد من أبناء الوطن وتسكينهم في الوظائف المختلفة التي تناسبهم وتزيد من مستوى دخلهم

وفي نهاية مقالنا، نتمنى أن نكون ألقينا الضوء على كل ما يخص منصة دوامي من أهدافها وخدماتها والفئات المستهدفة أيضًا.