اكتشفت زوجي متزوج مسيار وش اسوي معرفة هذه المعلومة مما قد يغير مسار الحياة الزوجية كاملة والعلاقة بين الرجل والمرأ إما إلا السلب وإما إلى الإيجاب، لكن في البداية يجب أن يتفق الزوج والزوجة على حكم زواج المسيار عند المفتي، فإن استقرت المسألة على الزواجة وجوازه وحله تماماً عن قناعة فإن الأمر لا يخلو من فعل جائز للزوج فعله لحاجته في تلبية أمر معين كان يشعر أنه يريده، والله أحلل للرجال أربعة من النساء، ولكن هناك خطوات نشرها هنا.

اكتشفت زوجي متزوج مسيار وش اسوي

  • عليك أن تختاري الوقت المفضل للزوج والذي يمكن من خلاله أن يستوعب ما تتحدثين، وتفتاحينه في الشأن لا أن تخفيه له، لكن عليك أن تتيقني تماماً من قولك وليس الشبهة والشك، فإن كان شكاً فلا تفتحي الحديث أصلاً واطردي وساوس الشيطان.
  • الزوج أخفى عنك زواجه لا لكرهه لك بل لخجله منك ومحبته وهذا يشق عليه طوال الحياة بل يجب أن تجعليه يلعن زواجه ويعيش الحياة بأريحية واستقرار ولكن أن تكون هذه الزوجة صالحة مستورة، فهناك الكثير من النساء بحاجة للستر.
  • عليك أن تعلمي أن الشريعة الاسلامية أجازت للزوج التعداد وأن ذلك خير من أن يعصي الله ويفعل الفاحشة، ولكن عليك أن تقدمي له ما يحب منك فإن هذا يجعله الأقرب لك ويشعره أنك تمنحيه الثقة وهذا يحببه فيك.