موعد عرض برنامج من ديرة لديرة وهو أحد البرامج التي تتناول المملكة العربية السعودية ومدنها والمناطق المختلفة فيها، كما أنه محطة تغطي البلاد وتركز على المعالم العمرانية فيها والمناطق الأثرية الجميلة وكذلك التراث والأكلات المنتشرة فيها والعادات والتقاليد والتراث من الوصلات الشعرية والأمثال الدارجة، فهي نافذة لمن يريد أن يعيش مع هذا الشعب ويشتم شيئاً من العبق الصادر عنه.

هذا البرنامج يعرض على قناة إم بي سي( mbc)  وتوفر إدارة القناة جميع المكانات اللازمة لانجاح هذا البرنامج الجديد، وتقدم هذا البرنامج الشيف السعودي المعروفة سما جاد والتي حصدت العديد من الجوائز ومن بينها  جائزة توب شيف في موسمه الرابع.

موعد عرض برنامج من ديرة لديرة

تعرض شبكة الام بي سيء هذا البرنامج ” من ديرة لديرة” في أوقات محددة من منتصف الأسبوع وذلك تبعاً لحالة المشاهدة في السعودية.

  • وقت عرض من ديرة لديرة في يوم الثلاثاء الساعة 10.30 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • كما تخصص القناة أوقات اعادة لهذا البرنامج

يبقى أن ننبه بأن موعد عرض برنامج من ديرة لديرة وغيره من الرامج الأصل أن تخضع لدى المسلم لمعايير معينة أهمها هل يتخلل هذا البرنامج حرام مثل تكشف المرأة واظهار عورتها كشعرها وعنقها والاختلاط والأفكار المخالفة للهدي النبوي فإن كان كذلك فالأولى بالمتابع صرف وقته في الخير لأن ذلك حرام، لكن إن كان منضبطاً فلا حرج.