من هو على يوسف زوج هند البلوشي، قطعت الفنانة هند البلوشي الشك باليقين، بعد تأكيد زواجها من الفنان العراقي علي يوسف. بعد قولها : «بالفعل تزوجت يوسف قبل أشهر في تركيا»، حيث أكملت قائلة: «شكراً لكل من بادر بتهنئتي بحفل زفافي، حيث تزوجنا منذ أكثر من 5 أشهر ، وقضينا شهر العسل في أحد المنتجعات السياحية خارج الكويت ، وأتمنى للجميع السعادة والحب والخير».

كما أكدت هند البلوشي على أنهما أصروا على المحافظة على خصوصية هذا الحدث الأسري، لاسيما مع إنتشار فيروس كورونا، لذلك قرروا تأجيل الإعلان عن زواجهم ، مبينة إلى أن أشقاءها حضروا زفافهم.

من هو على يوسف زوج هند البلوشي

علي يوسف هو فنان عراقي وأحد نجوم  The Voice ، حيث لاقى أهتمام كبير بعد إعلان زواجه من الفنانة الكويتية “هند البلوشي”، ومما أثار الجدل في الفترة الأخيرة حول زواجهم بأن الفنان علي يوسف قد إحتفل في عيد ميلاد زوجته الأولى أم ابنته.علي يوسف أحد نجوم برنامج” The Voice”

علي يوسف أحد نجوم برنامج” The Voice”

علي يوسف هو أحد نجوم الغناء في العراق، والذي لاقى شهرة كبيرة في السنوات الماضية بعد اشتراكه في برنامج The Voice في عام 2015 بعد حصوله على ثقة الفنان عاصي الحلاني في مرحلة الصوت وبس.، إلى أن وصل الفنان علي يوسف إلى الحلقة الأخيرة من البرنامج التي فازت بها الفنانة الأردنية نداء شرارة، حيث حصل على إعجاب أعداد كبيرة من الجماهير في الوطن العربي خلال تلك الفترة، وقد حصل الفنان علي يوسف علي مساعدة كبيرة من قبل الفنان ماجد المهندس في فترة تواجده في البرنامج.

كما بدأ الفنان الغراقي مسيرته الفنية بعد خروجه من البرنامج، والذي قدم مجموعة كبيرة من الأغاني، حيث قام بإطلاق أغنية بإسم “أكبر كذبة” والذي قدمها باللهجة اللبنانية، والتي كانت من كلمات وألحان الكاتب والملحن الأردني ضياء عشا، كذلك قدم الفنان علي يوسف مجموعة من الأغاني بمختلف اللهجات العربية.

شائعات طاردت الفنان علي يوسف

لقد طاردت الفنان علي يوسف العديد من الشائعات خلال السنوات الماضية، ومن تلك الشائعات أرتباطه في الفنانة الكويتية “ملاك الكويتية” لكن نفت الفنانة ملاك صحة هذه الشائعات.

ومن آخر الأغاني التي قدمها الفنان علي يوسف هي أغنية “حظر تجول” والذي شاركه في غنائها الفنان حسن هادي ، والفنان علي سمير، وكابتن ضرغام إسماعيل، هذه الأغنية التي حققت حوالي 6 ونصف مليوم مشاهدة بعد إنتشارها على “يوتيوب” حيث يتابعه عبر حسابه الخاص على انستغرام ما يقارب 917 ألف متابع، وحوالي 8000 متابع على صفحته الرسمية على فيس بوك.

جدل زواج الفنانة هند البلوشي من علي يوسف

تزوج الفنان علي يوسف في السنوات الأخيرة وروق بمولودته البكر ملك، حيث احتفل الفنان العراقي يوسف بعيد ميلاد زوجته الأولى خلال الساعات الماضية، حيث أتى ذلك بعد انتشار خبر زواجه من الفنانه هند البلوشي بفترة قصيرة ، لكنه لم يُصرح حتى الآن من زواجه على الفنانة هند البلوشي ، هذا الأمر الذي أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فهناك من يتسائل ما إذا كان قد تزوج من هند البلوشي ولم يطلق زوجته الأولى، ومنهم من اعتبر نشره لصور احتفاله في عيد ميلاد زوجته الأولى ما هو إلا نفي لخبر زواجه من الفنانة الكويتية.

إلى هنا نكون قد تعرفنا على:: من هو على يوسف زوج هند البلوشي ، علي يوسف أحد نجوم برنامج” The Voice”، شائهات طاردت الفنان علي يوسف ، جدل زواج الفنانة هند البلوشي من علي يوسف.