دعاء انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا تويتر، دوماً وعند انتهاء أي اجازة يمكننا الرجوع إلى الله والدعاء إليه، لأنّ الأدعية تسهل علينا الكثير من الأمور وتشعرنا بالراحة التامة، وذلك من أجل قضاء وقت من الراحة بعد بذل جُهدٍ وفير في العام الدراسي وتقديم الإختبارات لذلك علينا بالدعاء، حيثُ غالبًا ما يتأفف الطلبة والطالبات بعد إحساسهم بالتعب والملل من أجواء الإختبارات التي أخذت منهم جهد كبير.

لذلك نرى الطلبَة قبل بِدء الإمتحانات يبحثون ويكتبون منشُورات عَلى مواقع التواصل الإجتماعي يشعُرون بها أصدقَائهم بغيابِهم عن بعدهم لفترة مُعيّنة بسبب بدء وقت الإختبارات، ويطلبون منهم أن يدعو لهم، حيث تحصد منشوراتهم على تفاعلًا واسعًا وردود تمتلأ بالأمنيات والدعوات الصادقة.

ويناءً على رغبة الطلبة والطالبات، نُرفِق لكم باقة من الأدعية عن الإجازة، تناسب فيس بوك وتويتر وحالات للتطبيقات الإجتماعية على الهاتف المحمول.

دعاء انتهاء الاجازه الحمد الله

  • لا تحزنوا على انتهاء الاجازة بل قولو : ” الحمد لله الذي أعطانا من خيرها وكفانا من شرها ، اللهم أعدها علينا بالصحة والعافية ، وكن لنا عوناً ومعيناً في أعمالنا يا رب العالمين.
  • اللهم أكمل فرحة الجميع واجعلها إجازة خير علينا بزكرك وشكرك وحسن طاعتك ، اللهم استرها علينا ورد كل غائب إلى أهله ، واشفي كل مريض وفرج كرب كل مهموم .
  • انتهت الاجازة وشكرا يا الله على هذه الاجازة الجميلة ، شكراً على ضحكة الأطفال وقرب المحبين، شكراً ا الله على الأمان والعافية ، ان الله يديم نعم الحامدين،
  • مع انتهاء اﻻجازة استودعكم الله من شر الحوادث والفواجع ، اللهم اجعلها إجازه لا يضيق لنا فيها صدر ولا يخيب لنا فيها امر ، وأجعل لنا فيها بكل خطوة توفيقا وأجرا.

دعاء انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا تويتر

انتهت الاجازة فالحمد الله الذي جعلتنا نعيش ونستمتع بصحتنا ووقتنا وأيامنا ، الحمد لله الذي بلغنا رمضان فصمنها، وبلغتنا العيد وعشنا أيامه، لك الحمد يا الله .

  • الحمد لله الذي أتم علينا إجازتنا لا فاقدين ولا مفقودين.
  • اللهم بارك لنا في البدايات الجديدة، وارزقنا بركة الوقت والجهد والعلم والعمل ، انك على كل شيء قدير.
  • اللهم وفقنا، اللهم استودعناك أبنائنا وبناتنا، واحفظهم ووفقهم بكل خير.
  • االلهم اجعلها إجازهہ لا يضيق لنا فيها صدر  ولا يخيب لنا فيها امر واجعل لنا فيها بكل خطوة توفيق واجر اللهم  واتم علينا إجازتنا وعيدنا لا فاقدين ولا مفقودين.

نتمنى من الله أن تكون اجازة سعيدة، من أجل أن نتابع الدراسة من جديد ، ان يكون هناك قدراً مهماً من العلم والتعلم خلال الفصل الدراي الثاني، وكل التقدير لكل أب وكل أم، وكل معلم ساهموا مساهمة كبيرة من أجل أن يكون العلم هو الركيزة الأساسية من اجل أن يكون العلم هو الركيزة الأساسية لطلابنا الأعزاء، دعاء انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا تويتر