استنتج علماء الأحياء أن المخلوق الحي له عدة خصائص أحدها هي خاصية النمو والتكاثر وأنه لايحتاج إلى الطاقة، حيث أن علماء الأحياء قد استنتجوا بأن المخلوق الحي يوجد لديه عدة خصائص وهي خاصية النمو والتكاثر وأنه ليس بحاجة إلى الطاقة، وتعتبر الكائنات الحية  هي مكون من خلية واحدة أو أكثر.

وتعتبر الخلية هي الأساسية للحياة فلكل كائن حي أكثر من خلية وهناك بعض المخلوقات مثل البراميسيوم لها خلية واحدة، و  تنقل الصفات من جيل إلى آخر، وهى ليست خاصية فالعديد من الحيوانات تعالج لمنعها من القيام بإنجاب مخلوق حي. استنتج علماء الأحياء أن المخلوق الحي له عدة خصائص أحدها هي خاصية النمو والتكاثر وأنه لا يحتاج إلى الطاقة، فكل حيوان يعيش بفعل الاستجابة التي بداخلة وتنبع من شعوره بالجوع او العطش.

استنتج علماء الأحياء أن المخلوق الحي له عدة خصائص أحدها هي خاصية النمو والتكاثر وأنه لايحتاج إلى الطاقة

ان سؤال استنتج علماء الأحياء أن المخلوق الحي له عدة خصائص أحدها هي خاصية النمو والتكاثر وأنه لا يحتاج إلى الطاقة تتردد على ألسنة العديد من الطلاب في المراحل التعليمية وهو سؤال بحاجة الى إجابة دقيقة ومتسلسلة.

والاجابة الصحيحة هي:

كثير من علماء الأحياء يعمل على دراسة الوراثية للنبات وما هو الشيء الذى يجعل النبات ينمو في تربة غير خصبة أو تتصدى للحشرات والأمراض الفطرية أو أنها تقدر على الظروف المناخية الصعبة، إن العمل في هذا المجال يجعل النباتات قادرة على زيادة إنتاج الغذاء وإنتاج المحاصيل في أماكن لم تكن تنمو بالأصل فيها، ويسمى بتحسين الزراعة، حيث يعمل علماء البيئة على الحفاظ على أنواع متنوعة من النباتات والحيوانات من خلال دراسة كيفية تكاثرها في المحميات الطبيعية.

استنتج علماء الأحياء أن المخلوق الحي له عدة خصائص أحدها هي خاصية النمو والتكاثر وأنه لا يحتاج إلى الطاقة، استطعنا من خلال هذا المقال أن نجيب على ذلك التساؤل بكل تسلسل ووضوح، ونتمنى السداد لجميع الطلاب.