من سلبيات الرسم بالحاسب توفير الوقت و الجهد، ان من اهم الأشياء التي اخترعها الانسان على مر التاريخ وهي الحاسوب، حيث ان الحاسوب يعتبر المحرك الرئيسي في حياتنا، حيث يتم استخدام البرامج الموجودة في الحاسوب خلال الاعمال المهنية لدى العديد من الأشخاص .

سوف نتعرف من خلال مقالنا، من سلبيات الرسم بالحاسب توفير الوقت و الجهد على صحة او خطا تلك العبارة، حيث تم طرح هذا التساؤل من العديد من الطلبة، فهو من ضمن المقرر المخصص لمادة الحاسوب لمناهج المملكة العربية السعودية، وسوف نصل واياكم الى الإجابة من خلال شرح بعض الأمور البسيطة  المتعلقة بالموضوع.

من سلبيات الرسم بالحاسب توفير الوقت و الجهد

لابد لنا قبل القيام بالإجابة على السؤال المطروح ان نقوم بعرض بعض النقاط المتعلقة بسلبيات الرسم بالحاسب، حيث انه كما للحاسب إيجابيات كثيرة، فإن يوجد العديد من السلبيات التي سوف نعرض أهمها وهي كالاتي:

  • المشاكل الصحية: حيث أن استخدام الحاسوب يسبب مشاكل صحية مثل ضعف العينين وألم الظهر والرقبة والمعصم.
  • يؤدى استخدام الحاسوب بصورة مستمرة الى العزلة عن الاخرين والانطواء الاجتماعي والابتعاد عن العلاقات الاجتماعية المباشرة مع افراد العائلة والمجتمع المحيط.
  • يعتبر استخدام الحاسوب من العوامل التي أدت الى تراجع القراءة ما بين فئة الشباب والقيام بممارسة بعض التمارين الرياضية المختلفة.

من خلال طرح تلك النقاط لا نجد من ضمنها ما يحتوى على أن من سلبيات الرسم بالحاسوب توفير الوقت والجهد، وبهذا نستطيع الإجابة بكل سهولة على صحة أو خطأ تلك العبارة.

  • من سلبيات الرسم بالحاسب توفير الوقت و الجهد
  • الإجابة النموذجية: العبارة خاطئة

من سلبيات الرسم بالحاسب توفير الوقت و الجهد، استطعنا من خلال هذا المقال ان نوصلكم بان تلك العبارة خاطئة من خلال شرح بعض المفاهيم البسيطة التي تتعلق بالحاسوب وان استخدام الحاسوب يعمل على توفير الوقت والجهد، متمنين لطلابنا التوفيق والسداد.