هل يمكنك ان تكون سعيد ١٠٠يوم على التوالي هو من اهم الكتب التى نالت الكثير من اعجاب الاشخاص المهتمين بهذا المجال وهذا النوع من الكتابات، هنا من خلال الكتاب يمكن ان تشعر على اهم الامور التى دوما تكون بها سعيدا، وكيف يمكن ان تخلق من المأساة الكثير من السعادة، فهنا كتاب هل يمكنك ان تكون سعيد 100 يوم على التوالي يعطي الكثير من الامل لاشخاص تعساء يبحثون عن نور السعادة، فمن خلال ما نقراة من سطور من الكتاب يمكن ان تشعر ان الحياة سهلة ان تشعر بها بالسعادة مع من نحب، وايضا لا تقتصر على ذلك فالاهتمام بالاخرين سر السعادة دوما.

من هو مؤلف كتاب هل يمكنك ان تكون سعيدا ١٠٠ يوم

تحدي ال 100 يوم سعادة، من تأليف دميتري جولوبنتشي، حيث تم نشره في عام 2019 ، كذلك تم تصنيف هذا الكتاب من ضمن كتب علم تطوير الذات والعلاقات، كما يضم ذلك الكتاب الرائع على 242صفحة، فقد كانت تقييمات ذلك الكتاب رائعه وعالية من قبل القراء والمهتمين في ذلك الأمر، فلنتعرف أكثر عن كتاب هل يمكنك ان تكون سعيدا 100 يوم على التوالي، من خلال السطور القادمة. فهذه عبارة مقتبسة من الكتاب حتى يتمكن القارئ من فهم ما يحتويه الكتاب كله. فهذه نبذه عن الكتاب كما وردت:

منذ فترة طويلة، صرت أقل اهتمامًا بحالتي النفسية، وأكثر اهتمامًا بمساعدة الآخرين على اكتشاف سعادتهم الشخصية، واتضح لي أنني أكون أسعد حين أمكن الآخرين من التركيز على البهجة!

تحميل كتاب هل يمكنك ان تكون سعيدا ١٠٠ يوم على التوالي

لقد وافق أكثر من ثمانية ملايين شخص حول العالم تحدي هاشتاج 100 HappyDays#، فقد احتفلوا بأكثر من ٢٥ مليون لحظة سعيدة. كما أنه تم اختيار المشاركين بشكل عشوائيّ حتى يتم تصنيف مستويات سعادتهم في الأيام رقم ١ و٢٥ و٥٠ و٧٥ و١٠٠. إلى أن وصل إلى نهاية التحدي، حتى يخبر الناس أنهم أسعد بنسبة تصل إلى ١٩٪ مما كانوا عليه حين بدأوا التحدي! حيث أثبت المشاركون إن التحدي يفيدهم في ملاحظة ما يجعلهم سعداء. وما الذي يحسن حالتهم المزاجية ويجعلهم ممتنين لحياتهم.

 

  • تحميل كتاب هل يمكنك ان تكون سعيدا ١٠٠ يوم على التوالي من هنا.

لقد أصبح المشاركين أكثر تفاؤلًا، كما أنهم تلقوا المزيد من التشجيعات، وأدركوا إلى أي مدى صاروا محظوظين _ حتى إن علاقاتهم بشركاء حياتهم صارت رائعة!، بينما قال مؤلف كتاب هل يمكنك ان تكون سعيدا ١٠٠ يوم على التوالي، بالنسبة لي، فأنا أعمل الآن بدوام كامل في مؤسسة وان هاندريد هابي دايز؛ لإلهام الناس باختيار حياة أسعد. وكتبت هذا الكتاب من أجل هذا الهدف تحديدًا.

هنا ومن خلال التعرف على كتاب هل يمكنك ان تكون سعيدا ١٠٠ يوم على التوالي يمكن القول انه من الكتب المهمة جدا التى تساعد علي ايجاد منفذ للسعادة، فيمكن لكل الاشخاص الان قراءة السطور المهمة من كتاب تكون سعيدا لمدة 100 يوم، فقط مطلوب منك ان تسعي الى السعادة، وان تمنع كل ما يعكر مزاجك حتي تكون انسانا بمعني الكلمة يكون سعادته اهم الامور فى الحياة.