توزيعة لينكس هي أن نجمع البرامج المجانية، و مفتوحة المصدر على الإنترنت، ثم نتأكد بعدم التعارض بينها, و يمكن لأي شخص الحصول على النسخ الأخيرة من موقع التوزيعة على الانترنت، يعتبر نظام التشغيل لينكس من الأنظمة الأكثر تكاملاً، حيث أن هذا النظام قد تم دمجه مع GNUU، ويتم إستخدامه في أجهزة الكمبيوتر سواء كانت كبيرة أو صغيرة، حيث أن إستعمال نظام لينكس يتلائم مع أجهزة الكمبيوتر المنزلية.

وكذلك الأجهزة التي تتواجد في المؤسسات التجارية، وفي الأسطر القادمة سنُبين الإجابة على سؤال توزيعة لينكس هي أن نجمع البرامج المجانية، و مفتوحة المصدر على الإنترنت، ثم نتأكد بعدم التعارض بينها, و يمكن لأي شخص الحصول على النسخ الأخيرة من موقع التوزيعة على الانترنت.

توزيعة لينكس هي أن نجمع البرامج المجانية، و مفتوحة المصدر على الإنترنت، ثم نتأكد بعدم التعارض بينها

جئنا لكم بسؤال ضع إشارة صح أو خطأ، حيث أن السؤال توزيعة لينكس هي أن نجمع البرامج المجانية، و مفتوحة المصدر على الإنترنت، ثم نتأكد بعدم التعارض بينها, و يمكن لأي شخص الحصول على النسخ الأخيرة من موقع التوزيعة على الانترنت، والإجابة الصحيحة عليه هي: صحيحة.
تم الإنتهاء من كتابة مقالة توزيعة لينكس هي أن نجمع البرامج المجانية، و مفتوحة المصدر على الإنترنت، ثم نتأكد بعدم التعارض بينها, و يمكن لأي شخص الحصول على النسخ الأخيرة من موقع التوزيعة على الانترنت، نتمنى لكم مزيد من التقدم والنجاح.