رابط نتايج القبول حرس الحدود 1444، تم الإعلان من قبل الإدارة العامة بوزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن نتائج القبول المبدئي  لجميع الطلاب الذين تقدموا لهذه الكلية، كما سأقدم لكم جميع الشروط التي يجب أن تتوفر في كل من يريد الحصول على فرصة في إتمام جميع إجراءات القبول بنجاح في الكلية.

يجب ان يكون هناك حضور في الموعد لجميع المتقدمين، كما يجب ان يكون هناك التزام بالزى الرياضي، فمن يحضر من غير الزي الرياضي لن يتمكن من ان يتقدم الي المرحلة التي بعدها، كما يجب ان يحضر صورة شخصية حديثة مقاس كبير يكون فيها حليق الرأس.

موعد الاعلان عن نتائج القبول المبدئي لحرس الحدود 

تم الالتحاق بالكلية عدد كبير من طلاب المرحلة الثانوية، واليوم سوف يتم الإعلان عن نتائج قبول هذه الفئة التي تقدمت لجميع الاختبارات التي تم وضعها من قبل مجلس الإدارة والجهات المسئولة والمعنية، لهذا على كل من يريد الحصول على هذه النتائج أن يزور رابط موقع ابشر الالكتروني.

للعلم بان القبول في الجامعة مشروط بشروط صارمة تقدم لها الجميع ولا يمكن أن يكون هناك قبول لأي احد منهم إذا لم يتمكن من النجاح في جميع هذه الاختبارات.

رابط الاستعلام عن نتائج قبول حرس الحدود عبر أبشر

في المملكة الآن وعلى مواقع التواصل الاجتماعي هناك عملية بحث مجنونة على رابط بموقع ابشر من اجل الحصول على نتائج القبول في حرس الحدود 1444، لهذا سأقدم لكم الآن هنا رابط موقع ابشر ليكون في متناول كل من يبحث الآن عنه على هذه المواقع الالكترونية.

في الجهة المقابلة تم الإعلان على أن النتيجة كانت مبينة على الاختبارات التي تم وضعها، كما أردف المتحدث بان الشفافية والمصداقية هما من تحكما في سير العملية.

ما هي شروط استكمال اجراءات القبول للمتقدمين في حرس الحدود

توجد مجموعة من الشروط والإجراءات يجب أن تتوفر في كل من يريد أن يتقدم لحرس الحدود في المملكة العربية السعودية، ولن يكون هناك أي استكمال إذا لم تكن هذه الشروط متوفرة أو موجودة وهي كتالي:

  • أول شروط استكمال إجراءات القبول يجب أن يكون الحضور بالزي الرياضي، ومن لم يحضر بهذا الزي سوف يتم رفضه.
  • ثاني شروط استكمال إجراءات القبول جلب الهوية ويجب أن تكون هناك صورتان عن الأصل.
  • ثالث شروط استكمال إجراءات القبول جلب كرت العائلة لكل من هو متزوج.
  • رابع شروط استكمال إجراءات القبول إحضار هوية الأب والأم إذا كانت هناك، وتكون صورة عن كل واحد منهما.
  • خامس شروط استكمال إجراءات القبول إحضار كل المؤهلات العلمية وتكون صورة عن كل مؤهل.
  • سادس شروط استكمال إجراءات القبول يجب أن يكون هناك معادلة لشهادة الثانوية أو شهادة الجامعة لكل الحاصلين على المؤهل خارج البلاد.
  • سادس شروط استكمال إجراءات القبول إحضار صورة شخصية جديدة مقاس 3*4 يكون فيها مكشوف الرأس بدون اي تعديل، 6 صور.
  • سابع شروط استكمال إجراءات القبول يجب أن يحلق شعر الرأس لكل متقدم وتكون على رقم (4).
  • آخر شروط استكمال إجراءات القبول يجب أن يتم إحضار ملف مرتب فيه جميع الأوراق المطلوبة.

لابد أن يتم إحضار جميع المؤهلات العلمية والدورات التدريبية المعتمدة، كما يجب أن تكون الشهادة مصدقة إذا كانت صادرة عن معهد خاص او من جهة حكومية، ويجب أن يلتزم المتقدم بموعد الحضور من اجل المطابقة واستكمال الإجراءات المطلوبة في الموعد المحدد. في الختام أتمنى القبول لكل من تقدم وكل من يرغب في أن يحصل على فرصة في هذه الكلية.