طريقة فتح محفظة في الراجحي عن طريق النت، اتجهت العديد من بنوك المملكة العربية السعودية لدعم المحفظة المالية والتي تُدعى محفظة الأوراق المالية التي تعمل على تجميع العديد من الاستثمارات على الأسهم لتضم مجموعة من الاستثمارات بدل من الاستثمار في شركة أسهم واحدة فقط ولهذا تم أطلاق مصطلح المحفظة أي تجميع الأسهم من مجموعة من الشركات بدلا عن شركة واحدة.

يدعم بنك الراجحي المحفظة المالية الاستثمارية حيث يمكن عملاءه من إنشاء المحفظة بإتباع مجموعة من الخطوات التي سنرفقها لكم من خلال مقالنا بعنوان طريقة فتح محفظة في الراجحي عن طريق النت.

طريقة فتح محفظةاستثمارية في الراجحي 1444

فتح محفظة مالية استثمارية بالبنك الراجحي بطريقة سهلة عبر شبكة الانترنت دون الحاجة للرجوع للبنك وذلك من خلال إتباع بعض الخطوات البسيطة التي أفصح عنها بنك الراجحي شريطة امتلاك العميل حساب استثماري حاري في البنك :

  1. الدخول على الرابط التالي اضغط هنا.
  2. الدخول على الخدمات الالكترونية الخاصة ببنك الراجحي.
  3. إدخال بيانات حساب العميل الاستثماري.
  4. قراءة الشروط بدقة والموافقة عليها.
  5. إرسال كود التفعيل على رقم الهاتف المسجل بحساب البنك.
  6. إدخال الكود المستلم.
  7. تفعيل المحفظة الاستثمارية.
  8. عند الانتهاء من جميع الخطوات السابقة ، سيتمكن المستخدم من الحصول على حسابه الجديد باسم المستخدم وكلمة السر.
  9. الدخول على المحفظة الاستثمارية.

شروط فتح محفظة في الراجحي عن طريق النت

هناك أنواع من المحفظة المالية العادية والمحفظة الاستثمارية فشروط فتح المحفظة هي امتلاك حساب استثماري ببنك الراجحي فعال.

فيما يخص المحفظة الاستثمارية فلا قيود ولا شرط لفتحها سوى امتلاك رقم محفظة والتي من خلالها ستم الحصول على محفظة استثمارية بعد إدخال بيانات المحفظة:

  • إدخال رقم الهوية الوطنية.
  • إدخال بيانات العميل وموقعه وبطاقة الصراف الآلي.
  • إدخال الرقم السري للحساب.
  • إدخال بيانات البريد الالكتروني.

ملاحظة خدمة فتح المحفظة الاستثمارية مجانية لا تتطلب أي رصيد سابق.

كيفية تفعيل المحفظة في الراجحي

بعد إنشاء محفظة مالية بالبنك الراجحي يتبقى خطوة أخرى لتفعيل المحفظة من خلال إتباع خطوات بسيطة تمكن العميل من تأكيد طلب المحفظة الالكترونية والحصول على بيانات الدخول للمحفظة المالية وذلك من خلال:

  1. طلب كود تفعيل المحفظة المالية.
  2. سيتم إرسال كود إلى رقم هاتف العميل المسجلة بحسابك بالبنك.
  3. استلام الكود وإدخاله بالخانة المخصصة لها.
  4. تأكيد المحفظة.
  5. استلام بيانات الحساب الخاصة بالمحفظة المالية (اسم المستخدم وكلمة المرور).

بهذا يتمكن العميل من إتمام حسابه بالمحفظة المالية والتمتع بجميع الخدمات المخصصة للمحفظة المالية واهمها تجميع العديد من الأسهم من شركات متعددة بنفس المحفظة والحساب.

حل مشكلة المعلومات المدخلة غير صحيحة الراجحي المالية

يتساءل العديد من عملاء البنك الراجحي حول مشكلة المعلومات المدخلة غير صحيحة عند الدخول إلى الحساب الخاص بهم عبر الموقع الالكتروني، يرجع ظهور رسالة البيانات المدخلة غير صحيحة  للعديد من الأسباب أهمها الخطأ من المتصفح وبتغيير المتصفح ستنتهي المشكلة فن لم تنتهي فعلى العميل إعادة طلب كلمة المرور مرة أخرى. يمكن مراجعة الدعم الفني للبنك عند فشل الدخول للحساب لتزودكم بالمشكلة وكيفية حلها.

يقدم بنك الراجحي لعملائه العديد من التسهيلات والخدمات المميزة التي تجعل منه الاختيار الأول والأفضل لأي عميل ومساهم لدى العديد من الشركات الاستثمارية التي تمتلك عدة أسهم موزعة على عدة شركات.

بهذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا طريقة فتح محفظة في الراجحي عن طريق النت متمنيين ان نكون استوفينا الخطوات بالكامل وتمكنتم من الحصول على محفظة مالية استثمارية لدى البنك الراجحي، مع أطيب الامنيات نتمناها لكم.