من هو زوج رهف القنون الكندي، مازالت قضية هروب الشابة السعودية رهف القنون قائمة للوقت الحالي مسلطة عليها أعين الإعلام وذلك للحادثة الغير مسبوقة بالمملكة العربية السعودية. رهف القنون فتاة تمردت على العادات والتقاليد ففرت هاربة بعد إتمام سن ال18 عاما واستخراج جواز سفر لها فتوجهت إلى كندا هاربة من أهلها بعد اتهامهم إياها بتعنيفها ولجأت إلى السلطات الكندية وحقوق الإنسان الذين بدورهم احتووها وقدموا لها المعونة وجعلوها وجه إعلامي خيبت به آمال السعوديين وأظهرتهم بصورة سيئة ليست عليها السعودية.

تُشارك رهف القنون متابعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما السنا بشات يومياتها و آراءها السياسية والاجتماعية كان آخرها ساندتها لقضية الرجل الأمريكي الذي توفى بسبب العصرية لتكشف لأول مرة عن زوجها بأنه من ذوي البشرة السوداء.سنرفق لكم من خلال مقالنا من هو زوج رهف القنون بالصور وحقيقة إنجاب رهف القنون للمولود الأول.

حقيقة انجاب رهف القنون طفلها الأول

نشرت الفتاة السعودية الهاربة رهف القنون صورة تجمع زوجها مع ابنها لتعلن عن خبرين في نفس السناب بأنها متزوجة من رجل كندي اسود البشرة وأنجبت منه طفلها الأول مع تحفظها عن أي معلومات أخرى.

اكتفت رهف القنون بالإفصاح عن حقيقة زواجها من شاب كندي اسود البشرة من أصول كندية وأنها بنت معه عائلة من خلال إنجاب المولود الأول لتظهر لمتابعينا بأنها فتاة مستقلة استطاعت التحرر من العادات والتقاليد والهروب إلى دولة تدعم الحرية وتزوجت وأنجبت وهي بحياة رفاهية وتفاهم وزواج ناجح  وما هذه التصريحات إلا أحلام وردية تُلقح بها لفتيات بالعالم العربي لتدعوهن إلى التمرد والاستقلالية الأمر الذي حرمه ديننا الإسلامي قبل العادات والتقاليد ولهذا يجب توخي الحذر فليس كل ما ينتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو حقائق فالكثير من الشائعات والتمويه نراه أصبح حقيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

معلومات حول زوج رهف القنون

مازالت الشائعات والانتقادات تصاحب رهف القنون لوقتنا الحالي مما دفعها إلى نشر تغريده عبر حسابها في توتير لتعلن عن زواجها وإنجابها وتقبل أهلها لاستقرارها الأسري بكندا مطالبين إياها عدم العودة إلى السعودية وإكمال حياتها ، أرفقت رهف القنون صورة لزوجها الكندي لتأكد إنها تزوجت من رجل اسود البشرة وأنجبت منه وإنها تعيش حياة مستقرة وبنت عائلة صغيرة ولا تطمح إلى الرجوع للمملكة العربية السعودية.

فيما يخص أهم المعلومات حول زوج رهف القنون الكندي فلم تصرح رهف عن اسم زوجها ولم ترفق صورة واضحة لوجهه محتفظة بهذه البيانات كخصوصية لها ولكي تبعد أسرتها عن العنف وعدم خضوعهم في الانتقادات التي تتعرض لها باستمرار بسبب هروبها من عائلتها السعودية التي كانت تقطن في الكويت وتوجهت لتايلاند من ثم استقرت في كندا لتاريخه.

صور زوج رهف القنون وطفلها

اتسمت الشابة السعودية رهف القنون بقوة شخصيتها واستقلاليتها التي جرفتها إلى منحى خطير أهمها الهروب من أسرتها وزواجها بغير مسل ليلحق ذلك اخطر تصريح لها وهو تركها للإسلام مما دفع أهلها للتخلي عنها ومطالبتها بعدم الرجوع، فيما يخص صورة زوج رهف القنون وابن رهف القنون حديث الولادة فهي بهذه الصورة التي شاركتها رهف مع متابعيها.

من هو زوج رهف القنون الكندي

تفاصيل جديدة حول قضية هروب رهف القنون

أحدث التفاصيل الحصرية حول قضية هروب الفتاة السعودية رهف القنون من أسرتها متوجهة إلى تايلاند متهمه إياهم بتعنيفها وإجبارها على الزواج  الأمر الذي أنكرته أسرتها وعرض الأسرة للعديد من الانتقادات وانتهك خصوصية العائلة بتسليط ضوء الإعلام عليهم ومعلوماتهم الشخصية التي باتت معروضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو زوج رهف القنون الكندي

فيما يبدو من سنابات رهف القنون واهم تصريحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن أهلها تركوا زمام البحث عنها وإجبارها على العودة وأنهم دعوها للعيش والاستمرار مع أسرتها التي كونتها مع زوج كندي وطفل حديث الولادة بشرط ألا ترجع على المملكة العربية السعودية.