في عام 1393 ه أمر …….. بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل، تعتبر المملكة العربية لسعودية من اهم الدول في الوطن العربي، كما وانه من المعروف ان المملكة العربية السعودية من الدول التي قدمت المساعدة والعون للعديد من الدول العربية في مختلف المحن و الصعاب التي تعرضت لها الدول العربية، فلقد شهد لها دورها البارز واقدامها في مساعدة اخواها العرب في مختلف المشاكل التي واجهها الوطن العربي فقد كانت تقدم المساعدات المادية والسياسية لهذه ادول المنكوبة وفقد وقفت السعودية موقفا مشرفا في دعم الثورة الجزائرية، كما كان للسعيدة دور بارز في القضية الفلسطينية ونصرتها بمختلف الاشكال.

في عام 1393 ه أمر …….. بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل

يتعلم الطلاب في المملكة العربية السعودية العيدد من المواد المهمة ومن اهمها مادة الدراسات الاجتماعية التي يمكن للطلاب من خلالها دراسة تاريخ المملكة العربية السعودية والتعرف على الحضارة التي كانت عليها المملكة في قديم الزمان وحتى يومنها هذا، وهو ما يجب على كل فرد من افران المملكة العرف على تاريخ بلادة، وهناك العديد من الاسئلة المهمة في هذا المادة وان من اهم هذا السئلة هو سؤال في عام 1393 ه أمر …….. بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل ، حيث ان هذا السؤال من الاسئلة لايت كثيرا ما تتكرر في الاختبارت الخاصة بالمملكة.

في ختام مقالنا يسرنا ان نضع بين ايديكم متابعينا الكرام الاجابة الصحيحة لسؤال في عام 1393 ه أمر …….. بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل، حيث ان الاجابة الصحيحة لهذ السؤال هي: في عام 1393 هجري أمر الملك فيصل بن عبد العزيز بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل