ما نوع البيانات التي يمكن ان تجمعها محطات فضائيه تدور حول الارض، تعرف المحطات الفضائية على نوع من أنواع البناء الإصطناعي التي تقوم به بعض الشركات الضخمة المتخصص بدراسة الفضاء وعلم الفلك بشكل واسع، حيث أن المحطة الفضائية تقوم بوظيفتها من خلال القيام بالمهام حول المدارات المنخفضة حول كوكب الارض والتي من شأنها أن تتميز بإمكانية إستضافة البشر فيها لفترات طويلة، بالإضافة إلى إن المحطة الفضائية تم تصميمها لتبقى في مدارات كوكب الأرض المنخفضة.

ما نوع البيانات التي يمكن ان تجمعها محطات فضائيه تدور حول الارض كما تنقسم البيانات التي يمكن لمحطة الفضاء حفضها حسب نوع الملفات الموجودة فيها، وتحتوي المحطة الفضائية بشكل عام على أنظمة الدفع الأساسية والتي تساعدها على الدوران حول الأرض بشكل سهل وأمن.

ما نوع البيانات التي يمكن ان تجمعها محطات فضائيه تدور حول الارض

حظيت بعض أسئلة كتاب العلوم على إهتمام غير مسبوق من قبل الطلاب في الفترة الأخيرة وأبرزها سؤال: ما نوع البيانات التي يمكن ان تجمعها محطات فضائيه تدور حول الارض.

  • الإجابة النموذجية هي: يمكن ان تقوم المحطات الفضائية بتجميع البيانات حول الغلاف الجوي أو من خلال الصور الملتقطة لسطح الأرض والآلية التي يتم إرسالها والمتعلقة بالأرصاد الجوية وكافة المعلومات الطبوغرافية.
  • تعتمد أسئلة الفهم على قدرة الطلاب على الإستيعاب من المعلومات التي يتطرقون لمعرفتها في الكتب الدراسية والتي تعتبر مقياس لذكاء الطالب وتقدير فهمه.

حرص العلماء على التقدم في حفظ المعلومات التي يمكن للمحطات والمركبات التي تنطلق للفضاء في فهمها والتعرف عليها، وتختلف نوع البيانات التي يمكن ان تجمعها محطات فضائيه تدور حول الارض بإختلاف المعلومات الصادرة منها حسب إختلاف نوعها من صور أو بيانات مكتوبة.