من متطلبات الطباعة باللمس اتجاه النظر حيث يُفترض عند الكتابة أن يكون اتجاه النظر نحو ( الشاشة) وهي الجزء المرئي من الحاسوب والذي به يمكن أن يتعرف من يطبع على سير الكتابة الصحيحة أو الخاطئة، كان هذا السؤال من تمرينات كتاب الحاسب الآلي والتقنيات في المنهاج التعليمي بالمملكة العربية السعودية في صف أول متوسط في هذا الفصل الدراسي الثاني.

إن  من متطلبات الطباعة باللمس اتجاه النظر حيث يُفترض عند الكتابة أن يكون اتجاه النظر نحو  جزء من الجهاز أمامك مباشرة بعد أن كان الاعتماد على الطباعة وإطلاقه على العملية التي يتم من خلالها إخراج المحتوى من الحاسوب أو من الآلة إلى الخارج عن طريق ورق مكتوب أو رسومات مكتوبة فإن التعريف أصبح يتعلق بالقدرة على كتابة مستند معين على الحاسب الآلي من خلال أحد البرامج المعروفة مثل مايكروسوفت وورد وهو أحد برامج مجموعة وحزمة مايكروسوفت أوفيس.

من متطلبات الطباعة باللمس اتجاه النظر حيث يُفترض عند الكتابة أن يكون اتجاه النظر نحو

اختر الإجابة الصحيحة من الخيارات التالية/ من متطلبات الطباعة باللمس اتجاه النظر حيث يُفترض عند الكتابة أن يكون اتجاه النظر نحو.

  • الجواب الصحيح: النظر نحو الشاشة مباشرة أثناء الطباعة باللمس.
  • يعرف علماء الحاسوب طباعة اللمس بأنها: الكتابة السريعة على لوحة المفاتيح بأستخدام جميع اصابع اليدين دون النظر الى لوحة المفاتيح.
  • من المميزات لهذا النوع من الطباعة وفق المقرر (السرعة و الدقة و قلة الاجهاد) كما أنها تسهل على الشخص الإعتماد على أصابيعه بالحركة المخصصة لذلك مستقبلاً.

هذه كانت نقلة في الطباعة وعالمها وخاصة أن من متطلبات الطباعة باللمس اتجاه النظر حيث يُفترض عند الكتابة أن يكون اتجاه النظر نحو الشاشة فقط.