استعدادا لاختبار الرياضيات إذا أتمت سهى حل 60 ? من إجمالي 40 تمرينًا على المادة المقررة فإن عدد التمارين المتبقية لتحلها قبل الاختبار يساوي من أسئلة الاختيار من متعدد من بين أنواع التمرينات التي يحتاج التلاميذ في المملكة العربية السعودية في الفصل الدراسي الثاني من هذا العام إلى حلها في كتاب الرياضيات المقرر في موضوعات معنية من بينها احصائية مثل الوسيط والمنوال والوسط الحاسبي والتقدير والنسبة المئوية وهي المفيدة في البحوث واحصائها، إضافة إلى دروس عن القطاع الدائري والجدول والمدرج التكراري والمنحنيات وكذلك المحاور الرأسية والأفقية.

إن السعي في إجابة أحد التمرينات وهو استعدادا لاختبار الرياضيات إذا أتمت سهى حل 60 ? من إجمالي 40 تمرينًا على المادة المقررة فإن عدد التمارين المتبقية لتحلها قبل الاختبار يساوي يدرب هذا المتعلم على حل جميع المسائل الشبيهة بهذه المسألة المهمة.

استعدادا لاختبار الرياضيات إذا أتمت سهى حل 60 ? من إجمالي 40 تمرينًا على المادة المقررة فإن عدد التمارين المتبقية لتحلها قبل الاختبار يساوي

اختر الإجابة الصحيحة من بين الخيارات المختلفة في هذا السؤال:استعدادا لاختبار الرياضيات إذا أتمت سهى حل 60 ? من إجمالي 40 تمرينًا على المادة المقررة فإن عدد التمارين المتبقية لتحلها قبل الاختبار يساوي:

  • الحل الصحيح مجموعة خطوات:
  • أولاً: حساب النسبة المئوية 60=  60%/100=0.6.
  • ثانياً:0.6*40=24 =
  • ثالثاً: 40.

إذا أتمت سهى حل 60 ? من إجمالي 40 تمرينًا

من بين التمرينات المتنوعة في كتاب الرياضيات وهو تقديري الحساب يجري في منوال التحويل من النسب إلى القيم والعكس كذلك:

  • الجواب:  24 تمريناً هي التمارين المتبقية لسهى تحتاج إلى حل.

كانت هذه إجابة استعدادا لاختبار الرياضيات إذا أتمت سهى حل 60 ? من إجمالي 40 تمرينًا على المادة المقررة فإن عدد التمارين المتبقية لتحلها قبل الاختبار يساوي في خطوات بيناها بالأعلى من أجل التسهيل على الطلاب.