أي من هذه الممارسات لاتنطبق عليها خصائص العلم الطبيعي، تعرف الممارسات التي يقوم على أساسها على أنها مجموعة من العناصر الطبيعية التي جاءت إلى العالم العربي على أساس الفلسفة اليونانية القديمة والتي ظهرت من خلال إجتهاد العلماء في إكتشافها، حيث كان يعتقد أن الأجساد في الطبيعة تتكون من أربعة عناصر أساسية وهي النار والماء والهواء والأرض والذي لاقى رفضاً تاماً من العلماء والفلاسفة العرب الذين ينكرون هذه الأفكار في الفلسفة العربية الإسلامية.

أي من هذه الممارسات لاتنطبق عليها خصائص العلم الطبيعي والتي من شانها أن تقوم بالعديد من التغيرات الطبيعية على الأقسام العلمية والخصائص التي تتميز بها، ويضم العلم الطبيعية خاصية الإهتمام بالثقل النوعي للعناصر الطبيعية والمهتم بدراسة الوزن الكامل لكافة العناصر الموجودة على سطح الكرة الأرضية.

أي من هذه الممارسات لاتنطبق عليها خصائص العلم الطبيعي ؟

معظم الإختبارات النهائية في المملكة العربية السعودية تتميز بإحتوائها على نمط أسئلة إختيار من متعدد والذي يتيج للطالب الكثير من الخيارات التي بإمكانها مساعدته في إحتواء الإجابة الصحيحة وأهمها سؤال: أي من هذه الممارسات لاتنطبق عليها خصائص العلم الطبيعي.

  • الإجابة الصحيحة هي: يعتبر عامل الإعتماد على الفرضيات والتسلم بالإستنتاج أحد أهم الممارسات التي لا تنطبق عليها خصائص العلم الطبيعي.
  • ويتميز العلم الطبيعي بالإعتماد على الدلائل الصحيحة والتي من شأنها أن توضح المعرفة العلمية وإرتباطها بالعلم الطبيعي.

يعرف العلم الطبيعي على أنه علم يقوم على البحث العلمي ودراسة كافة حركات الأجسام الثابتة والغير متحركة التي من شانها دراسة التأثير الذي يحدث في جسم الكائن الحي من قبل العناصر الطبيعية، وتعرفنا على سؤال العلوم الإجتماعية والمهم وهو أي من هذه الممارسات لاتنطبق عليها خصائص العلم الطبيعي بتفاصيله النموذجية والشاملة.