وضح بالرسم في اثناء المشي على شاطئ رملي،من ضمن الأسئلة المطروحة في مادة العلوم ضمن مناهج المملكة العربية السعودية، حيث تحتوي هذه المادة على الكثير من المعلومات المهمة، كما تختص في دراسة علم الكائنات الحية، والكائنات غير الحية على الأرض، كما تبين جميع الخصائص والصفات التي تميز تلك الكائنات عن بعضها البعض، ذلك فإن مادة العلوم تهتم في دراسة تكوين هذه الكائنات، وما تشمله من أجهزة مختلفة ومتعددة، كما تختص في دراسة الوظائف التي تقوم بها هذه الأجهزة.

وبناء على ذلك تكون قد احتوت مادة العلوم على الكثير من المعلومات المتنوعة والمتعددة،حيث كان من ضمن تنوع تلك الأسئلة هي التي تم طرحها هنا، ذلك السؤال الذي طُرح في كتاب العلوم للصف الثاني متوسط الفصل الدراسي الثاني، حيث نص السؤال على ما يلي: وضح بالرسم في اثناء المشي على شاطئ رملي، إذاً من هنا يمكننا التعرف على الإجابة الصحيحة للسؤال السابق.

وضح بالرسم في اثناء المشي على شاطئ رمل

وضح بالرسم في اثناء المشي على شاطئ رملي شعرت فجأة بألم في قدمك، ونظرت، فإذا بك قد دست على حافة صدفة مكسورة. ارسم رد الفعل الناتج عن هذا الموقف وعنونه، هذا هو السؤال الكامل الذي تم طرحه في كتاب العلوم،حيث وجدنا الكثير من الطلبة من يبحث عن إجابة ذلك السؤال في كتاب العلوم للصف الثاني متوسط، فهو يعتبر من الأسئلة المهمة التي تأتي من ضمن أسئلة الاختبارات النهائية، لذلك يبحث الكثير من الطلبة عن توضيح الإجابة الصحيحة له، والتي سوف نتعرف عليها من خلال مقالنا هذا.

  • وإجابة سؤال وضح بالرسم في اثناء المشي على شاطئ رملي شعرت فجأة بألم في قدمك، ونظرت، فإذا بك قد دست على حافة صدفة مكسورة. ارسم رد الفعل الناتج عن هذا الموقف وعنونه هي كالتالي:
  • رد الفعل المنعكس عند دوس حافة صدفة مكسورة.

 

 

من هنا ومن خلال مقالنا هذا نكون د عرضنا عليكم الاجابة الصحيحة للسؤال العلمي الذي نص على: وضح بالرسم في اثناء المشي على شاطئ رملي، فكانت الإجابة كما هي موضحة في الصورة أعلاه.