طرح الزيوت المستخدمه في المحركات على الارض قد يسبب، تقوم الآلات الحديثة والمركبات بإستخدام الزيوت بشكل كبير نظراً لإستخدامه الكبير في تزييت محركات الإحتراق الداخلية في المركبات، حيث أنه ينظف ويمنع التآكل ويحسن الأداء ويبرد المحرك عن طريق سحب الحرارة بعيدًا عن الأجزاء المتحركة الموجود إلى جانب زيت المحرك، كما هناك القليل من المكونات الأخرى التي تسمح له بتحمل الضغوط العالية والتي تعتبر واحدة من أهم المشتاق التي يُشتق البترول من المواد البترولية والمواد الكيميائية غير البترولية المستخدمة في الصناعات البترولية الداخلة فيها.3

ويتكون النفط بشكل عام من الهيدروكربونات والمركبات العضوية المكونة بالكامل من الكربون والهيدروجين، بالإضافة إلى أن طرح الزيوت المستخدمه في المحركات على الارض قد يسبب الكثير من الأمور الغير محسوبة أو مدروسة التي يمكن أن تواجه الإنسان.

طرح الزيوت المستخدمه في المحركات على الارض قد يسبب

تعتبر الزيوت التي تقوم المحركات بإستخدامها أحد أهم الزيوت المهدرجة التي تساعد على تليين عمل المحرك بشكل أفضل ويعطيه سلاسه كاملة، وأهم الأسئلة المتعلقة بكتاب العلوم هو: طرح الزيوت المستخدمه في المحركات على الارض قد يسبب.

  • الإجابة الصحيحة هي: قيام الأشخاص والشركات الكبيرة بطرح الزيوت المستخدمه في المحركات على الارض قد يسبب الكثير من الأضرار على البيئة والطبيعية ومنها ما قد يسبب تلوث للماء وتلوث للبيئة وموت الكثير من الكائنات الحية.

ولا ننسى أنه يتم استخلاص معظم الزيوت من زيوت هيدروكربونية أثقل والتي يتم استخلاصها من النفط الخام مع إضافات لتعزيز خصائص معينة، تعتبر اللزوجة من أهم خصائص الزيت التي يمكن تزييت الأجزاء المتحركة عليها. وتخلف طرح الزيوت المستخدمه في المحركات على الارض قد يسبب الكثير من الأضرار التي من شانها أن تعد خطيرة وتساهم في إنقراض الكائنات الحية.