رابط التسجيل في كلية الجبيل الصناعية، باقتراب الإفصاح عن نتائج الثانوية العامة بالمملكة العربية السعودية هناك تسارع بحثي خول أهم كليات الهندسة وإدارة الأعمال في المملكة حيث أن الإقبال الشديد لعام 2023 نحو الدراسات المهنية والهندسة وإدارة الأعمال لما أثبتت أن لها سوق عمل فعال سواء من خلال الدوام الإداري اليومي أو العمل عن بعد ،وان اختلفت طرق العمل إلا أنها تتفق في كونها لا تخضع للبطالة وطلبات التوظيف عليها جمة.

كلية الجبيل الصناعية هي كلية متخصصة في علوم الهندسة وإدارة الأعمال تمكنت من تخريج العديد من الأفواج من قبل وتعتبر من أقوى جامعات المملكة التي تخصصت بنوعين من الدراسات فقط وتحتوي على 300 عضو هيئة تدريسية كلهم من الأكفاء السعوديين والوافدين ، ومن هذا الباب سنطرح لكم رابط التسجيل في كلية الجبيل الصناعية.

رابط الالتحاق في كلية الجبيل الصناعية

لتقديم طلبات الالتحاق بجامعة الجبيل الصناعية للسنة الدراسية القادمة 2023 /1444 الكترونيا من خلال موقع الجامعة الالكتروني التالي اضغط هنا ، حيث أن حجز كرسي الدراسة تم فتحه والأعداد المقبولة للانضمام بدفعة 1444 مقننة ولهذا سيكون الأولوية لمن يسارع بالحجز والدفع المسبق بالكلية بجانب بعض الشروط التي سنرفقها لكم من خلال مقالنا.

نسب قبول كلية الجبيل الجامعية 1444

تتباين نسب القبول بالجامعات بناءا على معدلات الثانوية العامة والنسبة السنوية للنجاح ، ولكن هناك نسبة تقريبية تبقى متفق عليها بين مجلس إدارة الجامعة أي معيار أو فترة لا يمكن تجاوزها لا بأعلى و لا أدنى ، فجامعة الجبيل الصناعية تضم كلية الهندسة وبالتالي هي للفرع العلمي لتخصصات صناعية هندسة تبدأ نسبة الذكور من 75 للقبول والإناث من 85 بحسب النسب للأعوام السابقة . فيما خص نسبة قبول هذا العام 1444/1444 لجامعة الجبيل الصناعية للهندسة وإدارة الأعمال لم يتم الإفصاح عنها بعد وسيكون قرار المعدلات ونسب القبول فور إرفاق نتائج الثانوية العامة.

رسوم كلية الجبيل الجامعية السنة الدراسية 1444/1444

سنرفق لكم رسوم دورات الصيفي التي طرحتها كلية الجبيل الجامعية رفقة فرع جبيل الصناعية والتي يتمكن الطلاب التسجيل فيها والاستفادة من الدورة الالكترونية عن بعد عبر برنامج الزوم zoom . بعض الدورات التدريبية خاصة بالإناث والبعض لكلا الجنسين كما وطرحت كلية الجبيل الجامعية بعض الدورات المجانية لطلابها كم هو موضح  بالبرشور الذي أرفقته كلية جبيل الجامعة عبر حسابها الرسمي بتويتر لدورات تدريب صيف 1444/1444.

كلية الجبيل الجامعية للبنات القبول والتسجيل

كلية الجبيل لها العديد من الأفرع ما بين الجامعية والتي تعتبر نظامية تتبع منهج باقي الجامعات وتخصصاتها وطرق التدريس رفقة الخطط الدراسية وسعر الساعة ، فما يخص كلية الجبيل الصناعية فهو فرع آخر بمجلس إدارة من العائلة المالكة تخصصت بالهندسة وادارة الأعمال وهي جامعة خاصة بالطبع ستكون الرسوم مرتفة مقارنة بباقي الجامعات كجامعة الملك خالد بن عبد العزيز وجامعة سطام وجامعة الأميرة ونورها وغيرها م الجامعات اللاواتي اقتربن بسعر الساعة والخطط.

فيما يخص سعر ساعة كلية الجبيل الصناعية فلم يتم الافصاح عنها للوقت الحالي ومن المرتقب قريبا ان يتم الافصاح عنها وسنوافيكم بها فور ارفاقها لنا.

للاستفادة من خدمات القبول والتسجيل لكلية الجبيل الجامعية للبنات يمكنكم الدخول عبر الرابط المرفق قبول وتسجيل جبيل الجامعية والاستفادة من خدمات التسجيل والطلبات الاكاديمية.

اوقات دوام كلية الجبيل الصناعية

أوقات دوام كلية الجبيل الصناعية لعلوم الهندسة وإدارة الأعمال م الاثنين لخميس من الساعة السابعة صباحا حتى الواحدة بعد الظهر ، هذا في الأيام العادية .

ولكن بما يخص دوام جامعة الجبيل الصناعية خلال الحظر الصحي الذي فرضته المملكة العربية السعودية كإجراء وقاية لفيروس كورونا فهو معطل بالوقت الحالي والدراسة عبر الانترنت عن بعد كما والاستشارات من خلال الدعم الفني لموقع الجامعة الرسمي وعبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر والفيس بوك.

ارفقنا لكم رابط التسجيل في كلية الجبيل الصناعية لتتمكنوا من الحصول على قبول لطلب الالتحاق في كلية الجبيل الصناعية وشروط القبول لتحصلوا على رؤية كاملة لكلية الجبيل الصناعية وكيفية الالتحاق بالكليات المتوفرة بالجبيل مع أطيب الامنيات بالتفوق والسداد.