يمثل الشكل نسب 4 أنواع من الأغذية المفضلة من خلال دراسة على 140 شخصًا . ما التقدير المنطقي لعدد الأشخاص الذين لا يفضلون الخضار، سوف نقوم بتقديم الاجابة النهائية التي يحتاج اليها الطالب من اجل ان يكمل مسيرته التعليمية التي بداها اليوم. ان التعليم عزيزي الطالب هو النشاط الاهم الذي تقومون به خلال يومكم، ولذلك يجب تكريس جزء من الوقت من اجل الدراسة والعمل بجد. من خلال معرفة التقدير المناسب للطعام المفضل مثل الخيار، والتقدير المناسب لعدد الاشخاص الذين يرفضون الخيار كطعام مفضل، فانه سوف يكون الطالب على موعد من اجل معرفة الاجابة التي يبحث عنها وتساعده على الانتقال الى السؤال الاخر.

هذا السؤال احد اسئلة الرياضيات والتي تختبر الطالب في معرفة النسبة المئوية والتقديرات والتي تم دراستها على مدار العديد من الدروس السابقة.

يمثل الشكل نسب 4 أنواع من الأغذية المفضلة من خلال دراسة على 140 شخصًا . ما التقدير المنطقي لعدد الأشخاص الذين لا يفضلون الخضار

سوف يكون الطالب قادر على حل هذا السؤال بعد اتباع سلسة من الخطوات التي من شانها ان تنتهي بالاجابة الصحيحة، التي سوف يتم الحديث عنها في الاسفل. سوف يكون الطالب قادرا على المضي قدما لفهم كافة الاحتياجات التي يرغب بها.

  • الجواب: 70
  • يمكن الاعتماد على المعطيات في السؤال من اجل حساب نسبة كل الاطعمة المفضلة للاخرين.
  • بعد ذلك تقوم بطرح النسب من الاشخاص الذين لا يفضلون الخيار وبالتالي يظهر الناتج النهائي.

هذا النوع من الاسئلة مهم، وهو ياتي كثيرا في الاختبارات، ولذلك ننصح الطلاب بقراءة اكثر من سؤال وفهمه جيدا، لان الكثير من الاسئلة تعتمد عليه، وفي المستقبل سوف تتعرفون على وسائل وحيل اكثر سهولة من اجل معرفة التقدير المنطقي لعدد الاشخاص الذين لا يفضلون الخضار.