وصف بيت الاحلام بالانجليزي قصير، يتعلم الطلاب في المملكة العربية السعودية مادة اللغة الانجليزية، والتي يتعرفون فيها على اللغة الانجليزية بكل ما فيها من مهارات كالكتابة والاستماع والفراءة ويجب على الطلاب في المملكة تعلم اللغة الانجليزية لما فيها من اهمية في حياة الناس في الآونة الاخيرة حيث ان كثير من المجالات اليوم تعتمد عليها بشكل اساسي.

تنوعت المهارات التي يجب على الطلاب تعلمها في مادة اللغة الانجليزية، وان مهارة الكتابة من اهم المهارات التي يتعلمها الطلاب، وان تعبير وصف بيت الاحلام بالانجليزي قصير، من التمارين المهمة على مهارة الكتابة باللغة الانجليزية.

تعبير وصف بيت الاحلام بالانجليزي قصير

هناك الكثير من الاسئلة على مهارات اللغة الانجليزية ويعتبر تعبير وصف بيت الاحلام بالانجليزي قصير، من اسئلة مهارة الكتابة وان الاجابة على هذا السؤال هي:

  • The house of dreams, which I like to live in, is characterized by a very modern architectural style, so I will ask a skilled architect to inform me of designs for houses of modern style and will choose the most beautiful form them.
  •  As for the color of my house, I love the white color a lot, so the white color will be the color of the my dream house . I would like the house to be suitable and meet all the purposes. It is better to have two floors. As for the area around the house, it attracts my attention because I will spend most of my time in it.
  • First, I would like to have my dream house built in the middle of the garden. All the windows in the house overlook the garden from all sides.
  • On the front side I will allocate a suitable area for the swimming pool, and I will have a place to sit and have breakfast near the swimming pool. On the back of the garden, there will be a place to sit under the trees and enjoy fresh and beautiful fruit trees.
  • I would like to have the second floor of the house composed of bedrooms and that the furniture is modern style to be suitable for the building.
  • I love pet breeding, so I will allocate in the back of the garden a place suitable for breeding cats, especially from the rare species, and at the door of the park there is a fierce guard dog
  • بيت الاحلام الذي احب ان اعيش فيه يتميز بطراز عمرابي حديث جدا و لذلك سوف اطلب من مهندس معماري ماهر ان يطلعني على تصاميم لبيوت ذو طراز حديث و سوف اختار اجملها شكلا، اما عن لون منزلي فانا احب اللون الابيض كثيرا، و لذلك سيكون اللون الابيض هو لون بيت الاحلام بالنسبة لي.

  • اما عن المساحة احب ان يكون البيت مساحته مناسبة و تفي بكل الاغراض و افضل ان يكون من طابقين ، اما عن المساحة المحيطة بالبيت فهي تستحوذ على اهتمامي الاكبر لانني سوف اقضي معظم اوقاتي بها ، فيجب ان انظمها تنظيما جيدا.

  • اولا احب ان يكون بيت الاحلام الخاص بي مبني في وسط الحديقة اي ان جميع النوافذ بالبيت تطل على الحديقة من كل الجهات و في الجهة الامامية سوف اخصص مساحة مناسبة لحمام السباحة و اجعل هناك اماكن للجلوس و تناول وجبة الافطار بالقرب من حمام السباحة.

  • اما في الجهة الخلفية من الحديقة فسوف يكون هناك مكان معد للجلوس تحت الاشجار و الاستمتاع بقطف ثمار الفاكهة من الاشجار طازجة وجميلة.

  • احب ان يكون الطابق الثاني من المنزل مكون من غرف النوم وان يكون الاثاث ذو ذوق رفيع و طراز حديث حتى يكون مناسب للمبنى.

  • انا احب تربية الحيوانات الاليفة ، ولذلك سوف اخصص في الجهة الخلفية من الحديقة مكان يصلح لتربية القطط و خاصة من الفصائل النادرة ، اما عند باب الحديقة فيوجد كلب حراسة شرس.

هذا متابعينا الكرام هو الجواب المثالي لسؤال تعبير وصف بيت الاحلام بالانجليزي قصير، من اسئلة مادة اللغة الانجليزية في المنهاج المقرر مع طلاب المملكة العربية السعودية.