اذا كانت نسبة الماء في البطيخ 92% فان الكسر العشري الذي يمثل هذه النسبة هو، هذا ما سوف نتعرف عليها، الكسر العشري هو نوع من تمثيل الارقام والتي يكون لديه جزء من الواحد صحيح مما يستدعي كتابته وتمثيله على شكل كسر عشري، سوف نتعرف على الجواب الصحيح، ان مادة الرياضيات التي يدرسها الطلاب في المرحلة الابتدائية مهمة جدا بكافة مواضيعها ودروسها وسوف يتم البناء عليها في تدريس مادة الرياضيات في المرحلة المتوسطة والثانوية وحتى الجامعة. لذلك تاسيس الطالب في المرحلة الابتدائية هي من الامور المهمة التي يجب العمل وفقا لها من اجل فهم كافة الاحتياجات التي تساعد على فهم الرياضيات.

من خلال المتابعة الدقيقة لدروس مادة الرياضيات ودرس الكسر العشري والنسبة المئوية فانه سوف يكون الشخص قادرا على معرفة حل اذا كانت نسبة الماء في البطيخ الذي سوف نقدمه في الاسفل.

اذا كانت نسبة الماء في البطيخ 92% فان الكسر العشري الذي يمثل هذه النسبة

سوف يكون في مقدور الطالب الاعتماد على المعلومات الواردة في درس النسبة المئوية ولكن هذا سوف يستغرق الكثير من الوقت وخصوصا ان كان الطالب لم يقرا الدرس في البداية، ولذلك سوف نضع لكم الاجابة النهائية لكي تكون متاحة للجميع، حيث اننا في موقع المنهاج ندرك ان توفير الاجابات بشكل سريع يساعد الطالب على الاستمرار في التعليم وعدم الشعور بالياس جراء عدم معرفة حل بعض الاسئلة.

  • الجواب: 0.92
  • وقد تم الحصول على هذا الكسر العشري من خلال معرفة 92% هي نسبة مئوية وبالتالي الكسر العشري سوف يكون من مئة.

يمكن للطلاب الاعتماد على الدروس الموجودة في مادة الرياضيات من اجل معرفة اكثر عن اذا كانت نسبة الماء في البطيخ 92% فان الكسر العشري الذي يمثل هذه النسبة والذي سوف يساعد كثيرا على فهم هذا الموضوع الشائك.